سيلينا غوميز تدخل عالم المليارديرات رسمياً كواحدة من أصغر المليارديرات

سيلينا غوميز Selena Gomez في عرض فيلم "Only Murders in the Building" (مصدر الصورة:  VALERIE MACON / AFP)
سيلينا غوميز Selena Gomez في عرض فيلم "Only Murders in the Building" (مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP)
أصبحت سيلينا غوميز رسمياً واحدةً من أصغر النساء في البلاد اللواتي صنعن ثرواتهن بأنفسهن، وذلك بفضل نجاح علامتها التجارية في مجال التجميل، وفقاً لتقرير بلومبرغ، الذي يصنفها لأول مرة على قائمة المليارديرات الخاصة به.

1.3 مليار دولار


وذكر تقرير بلومبرغ، أن النجمة سيلينا غوميز البالغة من العمر 32 عاماً، أصبحت تقدر قيمة ثروتها بحوالي 1.3 مليار دولار، وتأتي معظم ثروتها من علامتها التجارية المعنية بالتجميل.
وأطلقت المغنية علامتها التجارية قبل 5 سنوات فقط وقد حققت نجاحاً كبيراً بين المؤثرين والمراهقين الذين يبدأون في استخدام مستحضرات التجميل لأول مرة، وذلك بفضل التأثير الكبير لسلينا، التي يتابعها على إنستغرام حوالي 424 مليون شخص.
وإلى جانب ثروتها في مجال التجميل، حققت سيلينا ثروة أيضاً من خلال شراكات العلامات التجارية، وشركتها الناشئة في مجال الصحة العقلية "وندرمايند"، والعديد من أدوارها التمثيلية، مثل دورها المرشح لجائزة إيمي في مسلسل "Only Murders In The Building" — وكل ذلك بدأ عندما كانت طفلة في ديزني.
واللافت أن هناك عدداً قليلاً فقط من النساء في نادي المليارديرات اللواتي صعن ثرواتهن بأنفسهن، وقد انضمت بذلك سيلينا إلى صديقتها تايلور سويفت في هذا النادي، وأيضاً إلى كايلي جينير التي دخلت النادي بفضل منتاجاتها التجميلية.
يمكنك قراءة هل بدأت سيلينا غوميز التحضير لزفافها قبل أن تُعلن خطوبتها؟

ثروة سيلينا غوميز 2023

في عام 2023، كشف موقع CelebrityNetWorth.com أن رقم ثروة سيلينا غوميز هو 800 مليون دولار، مستشهداً بمبيعات خط الماكياج الخاص بها. وهذه القيمة الصافية (غير الرسمية) ارتبطت حينها بتقرير لـBloomberg، الذي ذكر أن أحمر الخدود لشركة سيلينا، أنتج حوالي 70 مليون خلال عام 2022، بينما توقع أن يجلب Rare Beauty ما لا يقل عن 3 أضعاف هذا المبلغ على هذا المنتج في عام 2023.
قد ترغبين في معرفة بعد شائعة ارتباطهما.. سيلينا غوميز تتناول الغداء مع مساعدة زين مالك

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».