استوحي أجمل إطلالات الممتلئات بأسلوب سيلينا غوميز

سيلينا غوميز Selena Gomez في حفل أكاديمي ميوزيم غالا 2023 Academy Museum Gala (مصدر الصورة : Michael Tran / AFP
سيلينا غوميز Selena Gomez في حفل أكاديمي ميوزيم غالا 2023 Academy Museum Gala (مصدر الصورة : Michael Tran / AFP)

تعد سيلينا غوميز Selena Gomez واحدة من أبرز نجمات العالم في هذا العصر، وتتمتع إطلالاتها بالأناقة والرقة وخاصةً على السجادة الحمراء، حيث تختار التصاميم التي تبرز أنوثتها وجمالها بأسلوب أنيق ومبتكر، وتعكس إطلالاتها بفساتين السهرة مدى حبها للأناقة والموضة، وحسها الفني في اختيار الأزياء، مما يجعلها من أيقونات الموضة.

وقد اشتهرت النجمة الشابة بحسن اختيار فساتينها المناسبة للممتلئات والتي تخفي عيوب الجسم بذكاء، لذا نستعرض معكِ أجمل إطلالات سيلينا غوميز المناسبة للممتلئات والتي تعتبر مثالية لإخفاء عيوب الجسم، وهي فساتين لفتت بها الأنظار وتميزت بأناقتها وسحرها الخاص.

سيلينا غوميز ترتدي من فيرساتشي- الصورة من العلاقات العامة للدار
سيلينا غوميز ترتدي من فيرساتشي Versace- الصورة من العلاقات العامة للدار 

سيلينا غوميز وسحر الفستان الأحمر المزين بالورود

Embed from Getty Images


من أجمل إطلالات سيلينا غوميز في المناسبات الكبرى، هذه الإطلالة في مهرجان كان 2024 بالفستان الأحمر بالقصّة الأوف شولدر والمزين بكشاكش الورود على الصدر، مع قصّة تحدد الخصر وتنورة A Line بطول متوسط، حيث بدت في غاية الأناقة والأنوثة بهذا الفستان، وخاصةً أنها أكملت اللوك بحذاء كلاسيكي أحمر يتناغم معه، وأعجتنا أيضاً أقراط الهلال الماسية التي أضافت لمسة ساحرة لها.

الفستان الأسود والأبيض في مهرجان كان

Embed from Getty Images


على سجادة مهرجان كان 2024، خطفت سيلينا غوميز الأنظار بإطلالة جذابة وأنثوية بفستان أسود مع لمسة الأبيض من أعلى بتوقيع سان لوران Saint Laurent، وتميز بقصته الجذابة التي تبرز أنوثتها وقوامها، وزادت أناقته بفضل تناقض الأبيض والأسود، وكذلك بالمجوهرات الماسية الفاخرة من بلغاري Bulgari، التي تألفت من العقد الأيقوني والأقراط الطويلة، فضلاً عن الخواتم المتعددة.

الفستان الأحمر اللامع يجمع بين الأناقة والأنوثة

Embed from Getty Images


نتذكر أيضاً إطلالة سيلينا غوميز بالفستان الأحمر اللامع خلال حفل الغولدن غلوب 2024، والذي تميز بقصته القصيرة من أحد الجانبين والطويلة من الجانب الآخر، مع لمسة جريئة على الصدر مزينة بالورود السوداء، وحزام أسود يحدد الخصر، من تصميم جيورجيو أرماني وأكملت جاذبيته بالحذاء الأحمر المدبب من الأمام، والأقراط الماسية، مع الأساور من الذهب الأبيض والمرصعة بالألماس لتضيف لمسة فاخرة للوك.
قد يعجبك أيضاً: سيلينا غوميز في يوم ميلادها: أيقونة جمالية ألهمت الشابات صيحات مكياج متفردة

الفستان الأسود الكلاسيكي بقصة ناعمة

Embed from Getty Images


تتسم الفساتين الكلاسيكية بطابع راقٍ وفخم، مثل فستان سيلينا غوميز الأسود الذي يتميز بطابعه الكلاسيكي، فهو بقصّة أوف شولدر مزيناً بالورد الفضي على الياقة، مع قصّة عمودية تتسع من أسفل وذيل طويل، وأضفت إلى اللوك لمسة من الأناقة بالقفازات السوداء الطويلة؛ كونها من الصيحات الكلاسيكية التي عادت مجدداً وبقوة، كما أكملت اللوك بالمجوهرات الماسية من الذهب الأبيض، والتي تألفت من الأقراط والسوار والخاتم.
إليكِ أجمل إطلالات بريانكا شوبرا في يوم ميلادها

الفستان الأرجواني بصيحة الكم الواحد

Embed from Getty Images


تحرص سيلينا غوميز على الظهور بإطلالات متنوعة من حيث القصّات والألوان، ومواكبة آخر صيحات الموضة الرائجة، مثل هذا الفستان الأرجواني بقماش حريري ناعم وبصيحة الكم الواحد الرائجة، تميز بتصميمه البسيط والعصري مع حمالة واحدة رفيعة، وتزين الكم الثاني بعقدة تنسدل منها القماش بأسلوب ناعم وتموجات بسيطة، ونسقت معه حقيبة من نوع كلاتش، وحذاء فضياً برّاقاً ليمنحها فخامة، بالإضافة إلى الأقراط الماسية الطويلة.

أناقة وجاذبية بالفستان الأحمر مع الكاب

Embed from Getty Images


تعد فساتين الكاب من أكثر التصاميم الرائجة التي تتميز بالطابع الراقي، وفي إحدى إطلالاتها المميزة، اختارت سيلينا فستاناً أحمر أنيقاً بقصّة تحدد الخصر وتنورة عمودية مع الكاب الذي ينسدل من الخلف، وتميز بعقدة على الصدر منحته لمسة فاخرة، مع شق أمامي طويل وذيل من الخلف، لتخطف الأنظار على السجادة الحمراء بأناقتها، وخاصةً مع المجوهرات من الذهب الأبيض والمرصعة ببريق الألماس.

إطلالة بسيطة بفستان أسود ناعم

Embed from Getty Images


نختتم مختاراتنا من إطلالات سيلينا غوميز بهذا الفستان الأسود الناعم، فعلى الرغم من بساطته، ولكنها بدت في غاية الأناقة بهذا اللوك، وهو فستان بدون أكمام وبقصّة عمودية مع تنورة واسعة من أسفل، وبطول متوسط، أكملت إطلالتها بحذاء Mules أسود زاد من جاذبيتها، فضلاً عن صيحة تكديس الأساور الذهبية مع الأساور السوداء التي تناغمت مع الفستان.
شاهدي فساتين بحمالات رفيعة.. خيار النجمات المفضل في الصيف