شاهدوا أول منشور لديبيكا بادكون ورانفير سينغ بعد أن رزقا بطفلة

ديبيكا بادكون Deepika Padukone أثناء الترويج لفيلم ‘Fighter’ (مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP)
ديبيكا بادكون Deepika Padukone أثناء الترويج لفيلم ‘Fighter’ (مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP)
أعلنت نجمة بوليوود ديبيكا بادوكون وزوجها النجم رانفير سينغ رسمياً بأنهما رزقا بطفلتهما الأولى اليوم في 8 سبتمبر 2024 عبر منشور موحد لهما على صفحتيهما في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

منشور ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ


ونشرت ديبيكا ورانفير على حسابيهما في إنستغرام صورة كتب فيها: "مرحبا بك أيتها الطفلة الصغيرة" مع ذكر تاريخ اليوم 8 سبتمبر 2024 في إشارة إلى أن دبيكا قد أنجبت طفلتها اليوم.
كما كتب في أسفل هذا البيان المختصر جداً اسم دبيكا ورانفير، من دون ذكر أي تفصيل آخر أو إرفاق الصورة بأي تعليق حول الاسم الذي أطلق على الطفلة.
وقد حصد المنشور بعد دقائق من نشره على أكثر من 400 ألف إعجاب، إضافة إلى آلاف التعليقات المهنئة بهذا الخبر السعيد.

تقارير كشفت عن إنجاب ديبيكا قبل الإعلان الرسمي

وكانت تقارير عديدة نشرت في مواقع مختصة بأخبار بوليوو قد ذكرت قبل ساعات أن ديبيكا بادكون أنجبت طفلتها الأولى في مستشفى "إتش إن ريلاينس" في مومباي وهي وطفلتها بصحة جيدة، وذلك قبل الإعلان عن الأمر بشكل رسمي.
وكانت النجمة قد وصلت يوم أمس السبت، برفقة زوجها رانفير سينغ إلى المستشفى في مومباي، برفقة والدة ديبيكا، أوجالا بادوكون.

إعلان ديبيكا بادكون عن حملها

في فبراير المنصرم، شارك الزوجان ديبيكا بادكون ورانفير سينغ خبراً بالتأكيد كان ينتظره جمهورهما منذ 5 أعوام، حيث نشر الزوجان منشوراً بسيطاً أعلنا فيه حمل ديبيكا، يتضمن تاريخ الولادة -سبتمبر 2024- والأيقونات المتعلقة بالطفل. لم تكن هناك حاجة إلى تسمية توضيحية باستثناء سلسلة من الرموز التعبيرية.

وكان لهذا المنشور صداه، ليس لدى الجمهور فقط الذي غمر المشاركة بالعديد من التعليقات والمباركات، بل لدى نجوم بوليوود أيضاً الذين قابلوا الإعلان بالفرح والمباركة، فقد كتبت بريانكا شوبرا: "مبارك"، مع رمز تعبيري على شكل قلب. كتبت سوناكشي سينها: "أفضل إنتاج لديك حتى الآن". وكتبت كريتي سانون وسونام كابور: "تهانينا". شارك فارون دهاوان سلسلة من القلوب. وكتبت نيها دوبيا، وهي أم لطفلين: "مرحباً بكما في أفضل زينة على الإطلاق".

إليكِ هذا الخبر: ديبيكا بادكون تُظهر علامات حملها لأول مرة.. شاهدوا الصور والفيديو

علاقة ديبيكا بادكون ورانفير سينغ

ووقع رانفير سينغ وديبيكا بادوكون في حب بعضهما بعضاً في أثناء قيامهما بأول فيلم معاً، والذي حمل عنوان «Ramleela»، وهو من إخراج سانجاي ليلا بهنسالي. وبعد المواعدة لبضع سنوات، تزوَّجا عام 2018.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»