ديبيكا بادكون تُرزق بطفلتها الأولى من رانفير سينغ بعد 6 أعوام من الزواج

ديبيكا بادكون Deepika Padukone في حفل خاص بفيلم Kalki 2898 AD (مصدر الصورة: Sujit JAISWAL / AFP)
ديبيكا بادكون Deepika Padukone في حفل خاص بفيلم Kalki 2898 AD (مصدر الصورة: Sujit JAISWAL / AFP)
أنجبت نجمة بوليوود ديبيكا بادوكون مولودها الأول من زوجها النجم رانفير سينغ، وهي طفلة، وذلك اليوم الأحد في 8 سبتمبر 2024، وفقاً لتقارير عديدة نشرت في مواقع مختصة بأخبار بوليوود.

لا إعلان رسمي

وورد في التقارير، أن ديبيكا بادكون أنجبت طفلتها الأولى في مستشفى "إتش إن ريلاينس" في مومباي وهي وطفلتها بصحة جيدة، ولكن حتى الساعة لم يتم الإعلان عن الأمر بشكل رسمي ولم يصدر عن ثنائي بوليوود الشهير أي بيان على وسائل التواصل الاجتماعي حول الموضوع.
وكانت النجمة قد وصلت يوم أمس السبت، برفقة زوجها رانفير سينغ إلى المستشفى في مومباي، برفقة والدة ديبيكا، أوجالا بادوكون.

إعلان ديبيكا بادكون عن حملها

في فبراير المنصرم، شارك الزوجان ديبيكا بادكون ورانفير سينغ خبراً بالتأكيد كان ينتظره جمهورهما منذ 5 أعوام، حيث نشر الزوجان منشوراً بسيطاً أعلنا فيه حمل ديبيكا، يتضمن تاريخ الولادة -سبتمبر 2024- والأيقونات المتعلقة بالطفل. لم تكن هناك حاجة إلى تسمية توضيحية باستثناء سلسلة من الرموز التعبيرية.

وكان لهذا المنشور صداه، ليس لدى الجمهور فقط الذي غمر المشاركة بالعديد من التعليقات والمباركات، بل لدى نجوم بوليوود أيضاً الذين قابلوا الإعلان بالفرح والمباركة، فقد كتبت بريانكا شوبرا: "مبارك"، مع رمز تعبيري على شكل قلب. كتبت سوناكشي سينها: "أفضل إنتاج لديك حتى الآن". وكتبت كريتي سانون وسونام كابور: "تهانينا". شارك فارون دهاوان سلسلة من القلوب. وكتبت نيها دوبيا، وهي أم لطفلين: "مرحباً بكما في أفضل زينة على الإطلاق".

إليكِ هذا الخبر: ديبيكا بادكون تُظهر علامات حملها لأول مرة.. شاهدوا الصور والفيديو

علاقة ديبيكا بادكون ورانفير سينغ

ووقع رانفير سينغ وديبيكا بادوكون في حب بعضهما بعضاً في أثناء قيامهما بأول فيلم معاً، والذي حمل عنوان «Ramleela»، وهو من إخراج سانجاي ليلا بهنسالي. وبعد المواعدة لبضع سنوات، تزوَّجا عام 2018.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»