بن أفليك مع أولاده وجينيفر منهمكة في العمل.. كيف يتخطى الثنائي الشهير الانفصال؟

بن أفليك يحضر حفل توزيع جوائز جولدن جلوب السنوي الـ81 في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا (Ben Affleck attends the 81st Annual Golden Globe Awards in Beverly Hills, California). مصدر الصورة: Matt Winkelmeyer/Getty Images/AFP
بن أفليك يحضر حفل توزيع جوائز جولدن جلوب السنوي الـ81 في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا (Ben Affleck attends the 81st Annual Golden Globe Awards in Beverly Hills, California). مصدر الصورة: Matt Winkelmeyer/Getty Images/AFP

رغم انفصالهما رسمياً، وصعوبة عودة المياه لمجاريها؛ فإن الجمهور ما زال مهتماً بتفاصيل كل من جينيفر لوبيز وبن أفليك، اللذين جمعتهما قصة حب قوية، ولكنها انتهت نهاية حزينة، ويبدو أن الثنائي يحاولان المضي قدماً في حياتهما، لتخطي علاقة الحب التي دامت سنوات طويلة، وأن كل شخص يتخطى بطريقته، بالنسبة لجينيفر فهي منشغلة بفيلمها الجديد Unstoppable، أما أفليك؛ فهو مبتعد تماماً عن الأضواء الفنية، ويقضي وقته بصحبة عائلته التي يجد فيها حالياً الأمان.

بن أفليك يقضي وقته مع أولاده بعيداً عن الأضواء عكس جينيفر

في يوم الجمعة 6 من سبتمبر، خرج بن أفليك، 52 عاماً، مع اثنين من أبنائه صامويل، 12 عاماً، وسيرافينا، 15 عاماً. ورصدت كاميرات الباباراتزي الثلاثي وهم يتمشون معاً في لوس أنجلوس.

كان يرتدى أفليك بنطال جينز رمادياً وقميصاً أبيض وحذاءً رياضياً أرجوانياً في أثناء اصطحاب أبنائه لتناول الغداء في المدينة، وفي وقتٍ آخر من اليوم، شُوهد مرة أخرى وهو مرتدٍ بذلة ونظارة شمسية متجهاً صوب أحد المباني، ويبدو أنه في طريقه إلى العمل.

في اليوم نفسه، ظهرت جينيفر لوبيز، 55 عاماً، على السجادة الحمراء لحضور العرض الأول لفيلم Unstoppable في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، الذي أنتجه بن أفليك، ولكنه غاب عن هذا العرض، وما زالت لوبيز في جولتها للترويج لفيلمها، تحضر العروض الخاصة، وتجري الحوارات بشأن العمل الجديد، ويبدو أنها تتجاوز الانفصال بالانشغال بعملها.

إليكِ هذا الخبر اضطرابات مزاجية لبن أفليك.. أبرز أسباب الطلاق بينه وبين جينيفر لوبيز

Unstoppable دراما سيرة ذاتية

تعود جينفر لوبيز إلى الشاشة الكبيرة من خلال مشاركتها بطولة فيلم السيرة الذاتية عن المصارعة Unstoppable، من إنتاج بن أفليك. تدور أحداث الفيلم حول قصة حقيقية للمصارع أنتوني روبلز، الذي وُلد بساقٍ واحدة وتحدى الصعاب للفوز ببطولة NCAA الوطنية في عام 2011. وتتولى جينيفر لوبيز دور والدة أنتوني الشرسة والداعمة؛ جودي، التي تدفعه دائماً للأمام، إنها قصة فداء ومثابرة.

يشارك في بطولة العمل بجانب جينيفر لوبيز: غاريل جيروم، بوبي كانافال، مايكل بينيا، ودون تشيدل.

في إحدى الصور للفيلم، شُوهدت لوبيز وهي تشارك لحظة حنان مع جيروم، الذي يلعب دور روبلز، في حين يقوم كانافال بدور والد روبلز؛ ريك، ويتولى تشيدل وبينيا أدوار المدربين اللذين ساعدا في تشكيل روبلز إلى بطل. مع هذا الطاقم، يتشكل Unstoppable ليكون ضربة قاضية.

يُمثل الفيلم أول فيلم لجينيفر لوبيز منذ عرض فيلم Atlas المليء بالإثارة في وقتٍ سابق من هذا العام، كما أنه التعاون الثاني لها مع أفليك بعد فيلم This Is Me... Now الذي تم إصداره في فبراير الماضي.

ويمثل الفيلم أيضاً أول تجربة إخراجية لويليام غولدنبرغ، الذي عمل في عدد من أفلام أفليك وفاز سابقاً بجائزة الأوسكار عن عمله في فيلم Argo عام 2012. ومن المقرر أن يُعرض فيلم Unstoppable لأول مرة عالمياً في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في سبتمبر.

قد ترغبين في معرفة الوثائقي الخاص بزواج جينيفر لوبيز وبن أفليك كان فكرته هو

جينيفر لوبيز توقِّع رسمياً أوراق الطلاق من بن أفليك

بعد أشهر من الشائعات، التي تبين أنها حقاً كانت أشهر من الخلافات والانفصال، وقَّعت النجمة العالمية جينيفر لوبيز أوراق طلاقها رسمياً من زوجها الممثل الأمريكي بن أفليك، يوم الثلاثاء، 20 من أغسطس 2024.

فبعد عامين من الزواج، وقصة حب قديمة حديثة أشبه بالأفلام، قدمت لوبيز، البالغة من العمر 55 عاماً، طلب الطلاق من أفليك، البالغ من العمر 52 عاماً، وفقاً لما أكدته مصادر متعددة لمجلة "PEOPLE"، فيما كانت مجلة TMZ أول من ذكر الخبر.

ووقَّعت لوبيز طلب الطلاق في المحكمة العليا لمقاطعة لوس أنجلوس، وحددت تاريخ الانفصال في 26 من إبريل 2024؛ أي قبل نحو 4 أشهر من اليوم.

واللافت أنها قدمت طلب الطلاق بنفسها دون الاستعانة بمحامٍ، وعلى ذلك فهي تمثل نفسها من الناحية القانونية.

وقد اختارت النجمة تاريخاً من المفترض أن يكون مميزاً لها؛ إذ إنها وبن، على الرغم من أنهما تزوجا في لاس فيغاس في 17 من يوليو 2022؛ فإن 20 من أغسطس يصادف الذكرى الثانية لحفل الزفاف التقليدي لهما، الذي احتفلا به في جورجيا.

وذكر مصدر لمجلة مقرب من النجمة لمجلة "PEOPLE" أنها حقاً حزينة، كما قال: "لقد حاولت جاهدة جعل الأمور تسير على ما يُرام، وهي تشعر بالحزن الشديد، وفي الوقت الحالي الأطفال هم الأولوية القصوى، كما كانوا دائماً".

للمزيد من الأخبار: اضطرابات مزاجية لبن أفليك.. أبرز أسباب الطلاق بينه وبين جينيفر لوبيز

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».