جورجينا رودريغز تتحدث عن رحلتها للسعودية في الموسم الثالث من "أنا جورجينا"

جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez في مهرجان فينيسيا السينمائي الـ81 -تصوير يوسف بوهوش خاص لـ
جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez في مهرجان فينيسيا السينمائي الـ81 -تصوير يوسف بوهوش خاص لـ"سيدتي"

عقب عرض الموسم الثالث من مسلسل "أنا جورجينا - I Am Georgina" تفاعل عدد كبير من الجمهور معه، وتناولت أحداث الجزء الثالث من المسلسل مرحلة انتقال جورجينا رودريغيز شريكة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو إلى المملكة العربية السعودية.

جورجينا رودريغيز تُعبر عن سعادتها بالسفر إلى السعودية

تحدثت جورجينا رودريغيز خلال حلقات الموسم الثالث من "أنا جورجينا - I Am Georgina" عن شعورها بالسعادة للسفر إلى السعودية، وعن بداية إقامتهما في السعودية، حيث قالت إنهما لم يمتلكا منزلاً في البداية هي وشريكها كريستيانو رونالدو، وإنهما ظلا مُقيمين بأحد الفنادق لمدة شهر، مؤكدة أنهما شهدا في البداية العديد من التغيرات والتقلبات، بينما أكدت أنها بتلك الفترة كانت متحمسة للغاية، وهذا كان الأهم بالنسبة إليها، موضحة أن هناك العديد من الأشخاص الذين قد سهلوا العديد من الأمور لهما.

وعن انتقال لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو للعب في نادي النصر السعودي وشعورها حينما علمت بالأمر، قالت إنها شعرت بالحماس الشديد لخوض تلك التجربة؛ لأنها تعلم أن هناك الكثير من الأمور العظيمة التي تنتظرهما في السعودية، وهذا ما وجدته بالفعل، موضحة أنها رأت أجواءً رائعة منذ اليوم الأول، وأن استقبالهما كان مميزاً من خلال إقامة حفل لتقديم كريستيانو رونالدو بوصفه لاعباً جديداً في نادي النصر، وأن الجميع كان في قمة السعادة لانتقاله إلى الدوري السعودي لكرة القدم.

ظهور جورجينا رودريغز بمهرجان فينيسيا السينمائي

يُذكر أنه في مطلع سبتمبر الجاري كانت قد أطلت أيقونة الجمال والموضة جورجينا رودريغيز، وخطفت الأنظار إليها على السجادة الحمراء بأناقتها خلال مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

وقد حضرت جورجينا السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز "ديفا إي دونا" الذي يُقام على هامش فعاليات المهرجان. وظهرت جورجينا بفستان أبيض بسيط وشعر قصير، حيث تخلصت من جزء كبير من شعرها الشهر الماضي، ووثقت هذه اللحظة وهى تلقي به في المحيط.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر« »سيدتي فن».