بالرغم من محاربتها السرطان.. أوليفيا مون وجون مولاني يرحبان بطفلهما الثاني

أوليفيا مون وجون مولاني في مركز واليس أنينبيرج للفنون المسرحية في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا (Olivia Munn and John Mulaney at the Wallis Annenberg Center for the Performing Arts in Beverly Hills, California). مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP
أوليفيا مون وجون مولاني في مركز واليس أنينبيرج للفنون المسرحية في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا (Olivia Munn and John Mulaney at the Wallis Annenberg Center for the Performing Arts in Beverly Hills, California). مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP

على الرغم من معاناتها مع مرض السرطان الذي كشفت عن إصابتها به مؤخراً، استقبلت الممثلة ومقدمة البرامج الأمريكية أوليفيا مون، وزوجها جون مولاني، 42 عاماً، طفلتهما الثانية، عن طريق أم بديلة في 14 سبتمبر، لتنضم المولودة الجديدة إلى شقيقها الأكبر مالكولم هييب مولاني، البالغ من العمر عامين، حيث رحب الزوجان به في 24 نوفمبر 2021.

اسم الطفلة الذي أطلقه الزوجان عليها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by o l i v i a (@oliviamunn)

أطلق الزوجان على الطفلة اسم ماي جون مولاني، وذلك حسب ما أعلنته أوليفيا مون من خلال مشاركة مجموعة من الصورة عبر حسابها الخاص بإنستغرام، تحمل في إحداهن الطفلة الصغيرة من داخل المستشفى، وعلقت على الصور قائلة: "وُلدت ماي جون مولاني في 14 سبتمبر 2024، عام التنين. لقد شعرت بالكثير من المشاعر العميقة لعدم قدرتي على حمل ابنتي. عندما قابلت الأم البديلة لأول مرة تحدثنا من أم إلى أم. لقد أظهرت لي الكثير من النعمة والتفهم، عرفت أنني وجدت ملاكاً حقيقياً"، وتابعت. "لا يمكن للكلمات أن تعبر عن امتناني لأنها حافظت على سلامة طفلتنا لمدة 9 أشهر وجعلت أحلامنا تتحقق".

واختتمت مون منشورها بمشاركة المعنى الكامن وراء اسم ابنتها. وكتبت: "أنا فخورة جداً بطفلتي الصغيرة، تنيني الصغير" وأضافت أن ماي تعني البرقوق بالصينية.

أما الصور الأخرى من منشور مون كانت عبارة عن صورة مقربة للطفلة ماي، ثم صورة لها وهي تحتضن ابنتها بينما كانا يجلسان بالقرب من نافذة كبيرة، والأخيرة عبارة عن صورة عائلية تظهر الأسرة الجديدة المكونة من أربعة أفراد ينظرون إلى المحيط.

وشارك مولاني منشوراً عبر حسابه على إنستغرام. وكتب الأب الجديد لطفلين: "جاءت ماي جون مولاني إلى العالم في 14 سبتمبر 2024، عام التنين. أنا أحب طفلتي الصغيرة كثيراً".

أوليفيا مون تكشف إصابتها بالسرطان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by o l i v i a (@oliviamunn)

في مارس 2024، كشفت أوليفيا مون أنه تم تشخيص إصابتها بسرطان الثدي في العام السابق، وأعلنت أنها أجرت أربع عمليات جراحية في الأشهر الماضية، والتي عانت كثيراً بسببها جسدياً ونفسياً، ووصفت مون حينها السرطان بأنه «عدواني» و«سريع الحركة»، ولكن تم اكتشافه مع الوقت الكافي الذي كان لديها خيارات فيه، ولم تستفض أكثر من ذلك في ذكر تفاصيل عنه، حتى ظهرت مؤخراً في لقاءٍ صحفي وتحدثت عن رحلة مرضها، وكيفية تقبلها الأمر، ونصحت السيدات بالكشف المبكر للوقاية منه.

وقد فتحت أوليفيا مون قلبها لمجلة PEOPLE، وسردت تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي منذ اكتشافها له في مُقتبل عام 2023، حتى الآن، وأشارت إلى أن الأمر بدأ بـ4 عمليات جراحية، وانتهى باستئصال الثديين.
قد ترغبين في معرفة نجمات يوضحن معيار الجمال الحقيقي للروح والنقاء النفسي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»