ديمي مور تكشف معاناتها لإنقاص وزنها: ضغطت على نفسي كثيراً

ديمي مور في مسرح رويال ألكسندرا في تورنتو، أونتاريو، كندا (Demi Moore at the Royal Alexandra Theatre in Toronto, Ontario, Canada). مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP
ديمي مور في مسرح رويال ألكسندرا في تورنتو، أونتاريو، كندا (Demi Moore at the Royal Alexandra Theatre in Toronto, Ontario, Canada). مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP

نجمات هوليوود، اسم يرتبط دائماً بالجمال والرشاقة والأناقة والسحر الذي يجلبنه للشاشة، سواء السينمائية أو التلفزيونية، وهو ما تبحث عنه مدونات الموضة والجمال، وحتى الفتيات والسيدات. لكن لكي تصل هؤلاء النجمات لهذا المستوى العالي من الجاذبية؛ عليهن اتباع أنظمة وحميات غذائية، قد تكون قاسية فقط لتمتلك لقب نجمة هوليوود.

وقد كشفت ديمي مور، في لقاءٍ تلفزيوني، عن كيفية خسارة وزنها بطريقة كانت على حد قولها "ضغطتها كثيراً".

ديمي مور ضيفة في برنامج CBS Sunday Morning

ظهرت الممثلة ديمي مور، البالغة من العمر 61 عاماً، في مقطع من برنامج CBS Sunday Morning في 22 سبتمبر، وتحدثت عن الأشياء "المجنونة" التي فعلتها بجسدها للخضوع لمعايير الجمال في الماضي، وشاركت بعض العادات غير الصحية التي اعتمدت عليها لإنقاص وزنها.

قالت للمضيفة تريسي سميث: "لقد وضعت الكثير من الضغط على نفسي، ولقد مررت بتجارب، حيث قيل لي بأن أفقد الوزن وكل ذلك، في حين أنه قد يكون محرجاً ومذلاً، إلا أنني فعلت ذلك بنفسي بسبب ذلك".

كشفت مور أنها بدأت تصوير Indecent Proposal بعد وقت قصير من ولادة ابنتها سكوت ويليس في عام 1991. لإنقاص وزن الحمل، كانت تركب دراجة من وإلى العمل كل يوم، حوالي 60 ميلاً، وأوضحت: "أعتقد أن سكوت كانت تبلغ من العمر خمسة أو ستة أشهر عندما كنا نصور. كنت أطعمها طوال الليل، وأستيقظ في الظلام مع مدرب مزود بمصباح أمامي، وأركب الدراجة طوال الطريق إلى باراماونت، حتى في الموقع الذي كنا نصور فيه، ثم أصور يوماً كاملاً، والذي عادة ما يكون 12 ساعة، ثم أبدأ من جديد".

وتابعت: "حتى مجرد فكرة ما فعلته بجسدي تبدو مجنونة للغاية، وسخيفة للغاية. لكنك عندما تنظر إلى الوراء، ستقول: هل كان الأمر مهماً حقاً إلى هذا الحد؟ ربما لا، لكن في ذلك الوقت، جعلته يعني كل شيء".
للمزيد من الأخبار: أجمل أمهات في عالم هوليوود

آخر أعمال ديمي مور السينمائية

فيلم The Substance هو آخر أعمال النجمة ديمي مور الفنية، الذي حصل على جائزة أفضل سيناريو في مهرجان كان السينمائي الدولي هذا العام 2024. وتدور أحداث الفيلم حول إليزابيث سباركل (ديمي مور)، التي تقدم برنامجاً للتمارين الرياضية، ولكن مع تقدمها في العمر، إذ بلغت الـ 50 عاماً، يقرر مدير القناة التي تعمل بها أن يستبدلها بفتاة أصغر سناً وأكثر شباباً.

تغضب سباركل وتتعرض لحادث سيارة فتدخل المستشفى، وهناك يعرض عليها أحد الممرضين دواء يحتوي على "مادة" يعيد للمرء شبابه، تقبل إليزابيث التجربة وتأخذ الدواء، ويخرج منها فتاة جميلة، فهل ستستعيد مكانتها في عملها؟

يشارك ديمي مور في بطولة العمل مارغريت كوالي، دي نيس كويد، وهو من إخراج كورالي فارغيت.
قد ترغبين في معرفة كورالي فارغيت بعد جائزة أفضل سيناريو بمهرجان كان: سعيدة بوجودي هنا.. فيديو خاص سيدتي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».