ليدي غاغا تصدر أغنية جديدة متعلقة بفيلم Joker2: "حان وقت الجنون المزدوج"

ليدي غاغا في ليدو فينيسيا (Lady Gaga at Venice Lido). مصدر الصورة: Marco BERTORELLO / AFP
ليدي غاغا في ليدو فينيسيا (Lady Gaga at Venice Lido). مصدر الصورة: Marco BERTORELLO / AFP

يبدو أن الفنانة ليدي غاغا أطلقت العنان لموسيقى الروك أند رول في أغنية جديدة مستوحاة من فيلمها Joker: Folie À Deux، حيث نشرت غاغا البالغة من العمر 38 عاماً، مقطع فيديو تشويقياً لأغنية "The Joker"، وهي أغنية ضمن ألبومها المنتظر إطلاقه غداً "Harlequin"، و المرافق للفيلم الذي أخرجه تود فيليبس، ومن المقرر إطلاقه قريباً بدور العرض السينمائي.

ليدي غاغا: "الجوكر هو أنا"

الفيديو الذي نشرته ليدي غاغا لم تتخط مدته دقيقة ونصف، ظهرت فيه بشعرٍ مستعار أحمر قصير، وفستان أزرق منقوش وجوارب منقطّة وحذاء رياضي، وتم تصوير الفيديو داخل متحف اللوفر في باريس، وجاءت كلمات الأغنية: "هناك دائماً مهرج في المجموعة، وهناك دائماً مهرج وحيد".

وخلال الفيديو تصادف الممثلة لوحة الموناليزا الشهيرة في المتحف، وتبدأ في التلويح للوحة ليوناردو دافنشي، قبل أن ترسم ابتسامة الجوكر الحمراء المميزة على اللوحة باللون الأحمر.

وتُذكّر هذه اللحظة بمشهد من المقطع الدعائي الأول للفيلم التي تظهر فيه هارلي كوين التي تلعب دورها غاغا، وهي ترسم ابتسامة بأحمر الشفاه على حاجز زجاجي، أثناء زيارة "الجوكر" للمصحة، والذي يلعب دوره خواكين فينيكس. ثم تبتسم غاغا وتبتعد عن اللوحة وهي ترقص بينما تغني "الجوكر هو أنا" بشكلٍ متكرر، بينما تضع مكياجاً يذكرنا بشخصيتها.

ثم تظهر على الشاشة عبارة "حان وقت الجنون المزدوج" قبل ظهور ملاحظة حول موعد إصدار الفيلم في دور العرض، إلى جانب معرض جديد سيُقام في متحف اللوفر في أكتوبر، بعنوان "شخصيات الأحمق". ومن المقرر طرح فيلم Joker: Folie À Deux في دور العرض السينمائية في شهر أكتوبر.

قد ترغبين في معرفة خاص سيدتي من فينيسيا: مراجعة فيلم Joker: Folie à Deux للنجمين خواكين فينيكس وليدي غاغا

ليدي غاغا وفيلم: Joker: Folie à Deux

يُذكر أن أحدث أعمال ليدي غاغا الفنية هي بطولة فيلم جوكر في جزئه الثاني Joker: Folie à Deux مع بطل الجزء الأول (الذي عُرض عام 2019) خواكين فينيكس، بالإضافة لنخبة كبيرة من النجوم منهم ريندان غليسون، كاثرين كينر، هاري لوتي، جورج كارول، جاتلين غريفيث، تروي ميتكالف، سام رين فينسينت، ألفريد روبين طومسون، مايك هيوستن، وجيمي سماجولا، وأنتوني جولوتا.

و تشهد أحداث الفيلم تصاعداً كبيراً، وبعض الجوانب الخفية في شخصية البطل، التي لم تظهر من قبلُ، وقد تغذيها عنصر الشر الآخر معه؛ أي هارلي كوين، وبشكلٍ عام، يتم نقل آرثر الذي تسبب في مجزرة عنيفة بمدينة غوثام إلى السجن، ومنه إلى ملجأ "أركام" بعد قتل معالج، وهناك نجد آرثر في الملجأ تحت سيطرة هارلي؛ حيث تقع في حبه بجنون وتخطط للتلاعب به لتصبح مساعدته الشريرة، والصوت الداخلي والعقل المدبر الذي يغذي اضطراباته العقلية، وتدفعه للقيام بمزيد من العنف، من الواضح أن علاقة الجوكر وهارلي كوين سامة للغاية؛ لذلك سنشاهد على الأرجح دوامة من القتل والأعمال العنيفة، التي تضرب بالاثنين عرض الحائط.

قد ترغبين في معرفة هل سيحمل الجوكر 2 جنوناً مشتركاً بين خواكين فينيكس وليدي غاغا؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».