كيف دعمت نيكول كيدمان ابنتها بعد ظهورها للمرة الأولى كعارضة أزياء؟

نيكول كيدمان في لوس أنجلوس، كاليفورنيا (Nicole Kidman in Los Angeles, California). مصدر الصورة: Kevin Winter/Getty Images/AFP
شاركت صنداي روز - Sunday Rose ابنة النجمة العالمية نيكول كيدمان في أسبوع الموضة بالعاصمة الفرنسية باريس، وظهرت للمرة الأولى بعرض "Miu Miu" لربيع و صيف 2025.

تفاصيل مُشاركة ابنة نيكول كيدمان في أسبوع الموضوع بباريس

وكانت صنداي روز - Sunday Rose، والتي تبلغ من العمر 16 عاماً، قد افتتحت العرض ولفتت الأنظار إليها، كما تلقت العديد من الإشادات على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لتمكنها بطريقة سيرها على المدرج الخاص بالعرض، مما يدل على أنها تملك خبرة طويلة في مجال عروض الأزياء.
وقد ارتدت صنداي فستاناً أبيض بلا أكمام، مع تفاصيل تشبه الشريط على خط العنق وحواف العين، كان شعرها الأشقر الطويل مفروقاً في المنتصف، خلف أذنيها ووضعت مظهر مكياج بسيط، وقد ضمت قائمة النجوم المشاركين في العرض أيضاً ويليم دافو، أليكسا تشونغ، كارا ديليفين، وهيلاري سوانك.

نيكول كيدمان تدعم نجلتها في أسبوع الموضة بباريس

وقد حرصت النجمة العالمية نيكول كيدمان على دعم ابنتها صنداي روز في أسبوع الموضة بباريس، وذلك من خلال وجودها بجانب ابنتها في هذا اليوم، وتقديم كل سُبل الدعم لها، فيما شاركت صورتها من عرض الأزياء عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" من خلال خاصية "ستوري".

يُذكر أن النجمة العالمية نيكول كيدمان، جاء ظهورها الأول في أسبوع الموضة في باريس بعد وفاة والدتها، وحينها ارتدت نيكول كيدمان، البالغة من العمر 57 عاماً، فستاناً أسود ضيقاً بياقة عالية مع تفاصيل تشبه الشريط وشكلت ذيلاً خلفها، كما أضافت أكسسوارات سوداء بالكامل، مثل الجوارب والكعب العالي وحقيبة صغيرة، بالإضافة إلى مجوهرات من ديفيد يورمان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».