ليدي غاغا تُقدم أغنية من ألبومها الجديد خلال لقاء تلفزيوني

ليدي غاغا Lady Gaga مصدر الصورة Monica Schipper / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
ليدي غاغا Lady Gaga مصدر الصورة Monica Schipper / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
استضاف برنامج "Jimmy Kimmel Live" بحلقة يوم الثلاثاء الماضي النجمة العالمية ليدي غاغا - Lady Gaga ، وتحدثت خلال اللقاء عن تجسيدها لشخصية "هارلي كوين" خلال أحداث فيلم "Joker: Folie à Deux".

ليدي غاغا تُقدم أحدث أغانيها خلال اللقاء

فيما شهدت الحلقة تقديم الفنانة ليدي غاغا لأغنية جديدة من ألبومها الغنائي بأداء مميز وهي أغنية "Happy Mistake"، وتأتي الأغنية من الألبوم الغنائي الجديد لـ ليدي غاغا تظهر أغنية "Happy Mistake" ضمن ألبوم غاغا الجديد والذي صدر بعنوان "Harlequin" في 27 سبتمبر.
ويعد الألبوم الغنائي الجديد لـ ليدي غاغا بمثابة ألبوم مكمّل لفيلم "Joker: Folie à Deux" والذي تُجسد بطولته ليدي غاغا بجانب النجم العالمي خواكين فينيكس والذي يجسد شخصية "الجوكر" خلال أحداث الفيلم.

وخلال اللقاء ظهرت النجمة العالمية ليدي غاغا وهي ترتدي زيًّا مستوحى من شخصية مُهرج، كما شهد اللقاء حديثها عن خطيبها مايكل بولانسكي من خلال إستعادتها للحظات تقدم بولانسكي بطلب الزواج منها.

ليدي غاغا تلفت الأنظار إليها خلال عرض فيلم الـ "Joker: Folie à Deux"

يُذكر أن النجمة العالمية ليدي غاغا قد لفتت إليها الأنظار خلال جولتها الخاصة بعرض فيلم "جوكر Joker: Folie à Deux" من خلال إطلالتها المُثيرة للجدل مثل عادتها، والتي استوحتها من شخصية "هارلي كوين Harley Quinn" والتي تؤدي دورها في الفيلم، حيث تميزت إطلالاتها بالجرأة، مع مواكبة الموضة الخارجة عن المألوف.

وفي العرض الأول للفيلم في لندن، تألقت ليدي غاغا على السجادة الحمراء بفستان أنيق وفخم باللون الأحمر، كونه اللون المفضل لشخصية الفيلم هارلي كوين، وهو من توقيع دار سيلين Celine، نفذه خصيصاً لها المدير الإبداعي هادي سليمان، وهو بتصميم طويل، منخفض الخصر مع فتحة صدر عميقة على شكل قلب وتنورة واسعة من قماش البوبلين لتلامس السجادة الحمراء، وفوق الفستان، ارتدت ليدي غاغا سترةً قصيرةً بأكتاف عالية لتضيف لمسة دراماتيكية للتصميم، وأكملت إطلالتها بمجوهرات تيفاني آند كو Tiffany & Co، تألفت من السوار والخاتم والأقراط، بالإضافة إلى بروش ألماس فاخر لنفس الدار.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»