تألق ميلي بوبي خلال حفل زفافها من جيك بونجيوفي

ميلي بوبي براون Millie Bobby Brown  مصدر الصورة Dimitrios Kambouris / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
ميلي بوبي براون Millie Bobby Brown مصدر الصورة Dimitrios Kambouris / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
كشف الثُنائي ميلي بوبي براون وجيك بونجيوفي عن تفاصيل حفل زفافهما السري، حيث شاركا فرحتهما مع الجمهور والمُتابعين من خلال نشر مجموعة من الصور من حفل زفافهما.

تفاصيل إطلالة ميلي بوبي وجيك بونجيوفي

كانت قد أطلت ميلي بوبي بفستان زفاف من تصميم أوسكار دي لارينتا، ونشرت مجموعة صور من حفل زفافها الرسمي على "إنستغرام" مع زوجها جيك بونجيوفي، وعلقت على الصور قائلة: "إلى الأبد ودائماً زوجتك".

وجاءت إطلالة العروس مميزة من خلال ارتدائها فستان كورسيه من الدانتيل الشفاف الأبيض مع طرحة، فيما كان شعرها البني مصففاً إلى الأعلى خلال حفل الاستقبال، كما قامت بتغيير فستانها إلى فستان ميني ساتان، فيما ارتدى جيك بونجيوفي بدلة باللونين الأسود والأبيض استكمالاً لإطلالة زوجته، حيث ارتدى سترة بيضاء مع ربطة عنق سوداء وسروال.

يمكنكم قراءة: ميلي بوبي براون وجيك بونجيفوي سيحتفلان بزواجهما مرة أخرى في حفل زفاف ضخم

ميلي بوبي تُعلن خطوبتها من جيك بونجيوفي

يُذكر أن العام الماضي أعلنت الممثلة ميلي بوبي براون، البالغة والتي تبلغ من العمر 19 عاماً نبأ خطوبتها على صديقها منذ عامين جيك بونجيوفي، والبالغ من العمر 20 عاماً وهو نجل المغني الأسطوري جون بون جوفي، وذلك من خلال نشر صورة لهما بالأبيض والأسود، ومن خلالها رؤية خاتم الخطوبة الألماسي على إصبعها.

وعلقت نجمة Stranger Things على الصورة بكلمات مأخوذة من أغنية Lover لـ تايلور سويفت، من ألبومها السابع الذي يحمل الاسم نفسه: "لقد أحببتك الآن ثلاثة فصول، عزيزي، أريدهم جميعاً". وأضافت رمزاً تعبيرياً لقلب الحب الأبيض في نهاية منشورها.

فيما شارك بونجيوفي الخبر على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" وعلق قائلاً: "للأبد" بجانب صورتين لهما، ويأتي هذا الإعلان بعد أسابيع من تكهنات مواقع التواصل الاجتماعي بخطوبة الثنائي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».