إيمنيم يُعلن انتظار أول حفيد له

إيمينيم Eminem في حفل في لوس أنجلوس (مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP)
أعلن النجم العالمي إيمنيم - Eminem بأنه سيصبح جدّاً خلال الفترة المُقبلة، حيث تنتظر ابنته هايلي جاد وضع طفلها الأول من زوجها إيفان ماكلينتوك، وقد أعلن مغني الراب عن نبأ حمل ابنته؛ من خلال فيديو موسيقي لأغنية "Temporary".

إيمنيم ينشر مقطع فيديو لابنته منذ طفولتها حتى زواجها

وقد نشر النجم إيمنيم مقطع فيديو عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام"؛ وثّق من خلاله علاقته القوية بابنته هايلي على خلفة إحدى أغنياته، فيما جاء بمقطع الفيديو مراحل انتقال هايلي من طفلته الصغيرة إلى امرأة متزوجة.

فيما أعلنت هايلي نبأ حملها مع والدها؛ وذلك من خلال نشر مقطع فيديو به مجموعة من الصور لها عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، وهي ترتدي قميصاً يحمل كلمة "جد" على الظهر، وبخلفية مقطع الفيديو إحدى أغاني والدها إيمنيم.

حفل إيمنيم في السعودية

يُذكر أنه في يوليو الماضي، تم الإعلان بأن النجم إيمنيم سيكون أول نجم رئيسي لمهرجان ساوند ستورم 2024 من تنظيم MDLBEAST؛ وبذلك يقدم مغني الراب الأمريكي أول عرض له في السعودية، والذي يأتي كجزء من أكبر مهرجان موسيقي في الشرق الأوسط، والذي من المقرر أن يقام من 12 إلى 14 ديسمبر.

ومن المنتظر أن يُشارك إلى جانب النجم الأمريكي إيمينيم، البالغ من العمر 51 عاماً، أكثر من 200 فنان عبْر مسارح المهرجان الثمانية، من بينهم: فرقة الروك الأمريكية Thirty Seconds to Mars، وأساطير الروك البريطاني Muse، وثنائي DJ السويسري "أدريان شالا وأدريان شفايتزر"، منسق الأغاني الألماني بوريس بريجشا، منسق الأغاني الإيطالي ماركو كارولا، منسق الأغاني البريطاني الكندي ريتشي هاوتن، وغيرهم العديد من الفنانين حول العالم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».