كيت وينسلت تُكمل عامها التاسع والأربعين في أجواء هادئة: "أحب أن أُبقي الأمور صغيرة"

كيت وينسليت في متحف الفن الحديث في مدينة نيويورك (Kate Winslet at Museum of Modern Art in New York City). مصدر الصورة: Michael Loccisano/Getty Images/AFP
كيت وينسليت في متحف الفن الحديث في مدينة نيويورك (Kate Winslet at Museum of Modern Art in New York City). مصدر الصورة: Michael Loccisano/Getty Images/AFP

أكملت اليوم النجمة السينمائية العالمية كيت وينسلت عامها الـ49، حيث يوافق اليوم 5 أكتوبر يوم ميلادها. وبينما يعتقد الكثيرون أن النجوم خاصةً نجوم هوليوود يستغلون أي مناسبة ليقيموا احتفالاتٍ صاخبةً، إلا أن وينسلت نفت هذه القاعدة وصرحت أنها لن تقيم حفلاً ضخماً ليومها الكبير.

كيت وينسلت تُفضل الهدوء والبساطة.. وهكذا تمضي أيامها القادمة

عندما سألتها مجلة People عن خططها للاحتفال، قالت كيت وينسلت الفائزة بجائزة الأوسكار: "حسناً، سيكون احتفالاً هادئاً. أحب أن أُبقي الأمور بسيطة".

ولكن بعيداً عن الاحتفالات والتجمعات، لدى وينسلت الكثير للاحتفال به هذه الأيام. فقد أنتجت وشاركت في بطولة الفيلم الجديد لي Lee، وهو فيلم عن عارضة الأزياء الرائدة التي تحولت إلى مصورة في الحرب العالمية الثانية لي ميلر. استغرق تحويل القصة إلى الشاشة ما يقرب من عِقد من الزمان، وهو أمر تفتخر به وينسلت بشكلٍ خاص بالنظر إلى العقبات التي واجهتها.

وبرغم الصعوبات والتحديات التي واجهتها لهذا الفيلم، إلا أنها بمساعدة ابن ميلر، أنتوني بينروز، وشريكتها المنتجة كيت سولومون، استمرت بالفعل في العمل وصنعت الفيلم، الذي يُعرض الآن في دور العرض.
للمزيد من الأخبار 5 أسرار وراء جمال نجمة هوليوود «كيت وينسلت»

كيت وينسلت في سطور

Embed from Getty Images

كيت إليزابيث وينسلت، هي ممثلة مشهورة تحظى بشهرة عالمية بعد عرض فيلمها الشهير المرتبط بالجمهور حتى الآن تيتانيك Titanic لعام 1997. وُلدت في 5 أكتوبر 1975 في ريدينغ، بيركشاير. لديها شقيقتان، كلتاهما ممثلتان، وشقيق.

ولأنها تنتمي إلى عائلة مليئة بالممثلين والممثلات، فقد انجذبت بشكلٍ طبيعي إلى التمثيل. شاركت في عروض مسرحية للهواة مع شقيقاتها في المدرسة وفي مسرح الشباب المحلي. ظهرت لأول مرة على خشبة المسرح في إنتاج مدرستها لمسرحية المهد. وعندما كانت في الحادية عشرة من عمرها، تم قبولها في مدرسة ريدروفز المسرحية في ميدينهيد. ظهرت في العديد من الإعلانات التجارية، والأفلام المدبلجة. كما ظهرت في "Alice's Adventures in Wonderland" و"The Lion, the Witch".

تزوجت وينسلت ثلاث مرات. لديها ابنة من زوجها الأول جيم ثريبليتون، ابن من زوجها الثاني سام مينديز، وابن آخر من زوجها الحالي إدوارد آبل سميث.
قد ترغبين في معرفة أفضل أفلام رومانسية أجنبية: 15 فيلماً من الأعلى تقييماً حسب IMDb

تواريخ وعلامات فارقة في تاريخ كيت وينسلت المهني

Embed from Getty Images

ظهرت كيت وينسلت لأول مرة على الشاشة عندما كانت تبلغ من العمر 15 عاماً في مسلسلDark Season عام 1991. أما أول عمل سينمائي لها فقد كان في عام 1994، فيHeavenly Creatures، حيث لعبت دور قاتلة مراهقة. ولكن كانت انطلاقتها السينمائية التي عرفها الجمهور من خلالها، عندما قامت بدور البطولة في فيلم Titanic عام 1997. ولدى كيت وينسلت العديد من المحطات المهمة في حياتها وهم كالتالي:

1991 أول ظهور على الشاشة

ظهرت وينسلت لأول مرة على الشاشة في المسلسل التلفزيوني البريطاني "Dark Season".

1994: أول ظهور سينمائي

ظهرت وينسلت لأول مرة على الشاشة في فيلم "Heavenly Creatures"، حيث لعبت دور قاتلة مراهقة.

1997: ظهرت في فيلم "Titanic"

ظهرت وينسلت في فيلم "Titanic"، وهو فيلم رومانسي ملحمي أصبح الفيلم الأكثر ربحاً في ذلك الوقت، ولا زال عالقاً في أذهان الجمهور.

1999: فازت بجائزة غرامي

فازت وينسلت بجائزة غرامي عن روايتها لقصة قصيرة في الكتاب الصوتي "Listen to the Storyteller".

2008: فازت بجائزة أوسكار

حصلت وينسلت على جائزة أفضل ممثلة عن فيلم The Reader في حفل توزيع جوائز الأوسكار الحادي والثمانون

2011: ظهرت في فيلم "Mildred Pierce"

ظهرت في المسلسل القصير المعروف باسم "Mildred Pierce" على قناة HBO والذي فازت عنه بجائزة إيمي برايم تايم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».