بعيداً عن الفن والشهرة.. مشاهير احترفوا الطبخ فأصبحوا بدرجة طهاة رائعين

باريس هيلتون في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا (Paris Hilton in Beverly Hills, California). مصدر الصورة: Rich Polk/Getty Images for Hilton/AFP
باريس هيلتون في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا (Paris Hilton in Beverly Hills, California). مصدر الصورة: Rich Polk/Getty Images for Hilton/AFP

أماكن تصوير، حفلات، مهرجانات، السفر، حضور عروض الأزياء.. هكذا يتخيل البعض حياة النجوم والمشاهير ويصنفونها بدرجة عالية من الرفاهية، والاسترخاء، ولكن وراء كل نجم هواية يُفرِّغ فيها طاقته؛ ليجدد حيويته وينهض من جديد. كثيرٌ منهم يجد في هوايته مجرد ملاذ بعيد عن ضغوط العمل ليس أكثر، ولكن البعض الآخر يجدونها شغفاً يزيد كلما أخذوا منه فلا ينفد أبداً.

وبينما يذهب التفكير لهوايات النجوم كالرياضة والفنون، إلا أن هناك شريحة كبيرة منهم يجد هوايته التي يتقنها داخل جدران المطبخ، فيبدعون ليصبحوا طهاة رائعين لديهم رسالة.

كريسي تيغن

بدأت كريسي تيغن الإبداع في عالم المطبخ منذ عدة سنوات من خلال نشر وصفات طعام تحب طهيه أو تقوم بابتكاره بنفسها على مدونتها ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى. في عام 2015، أصدرت أول كتاب طبخ لها بعنوان Cravings. وحتى الآن، لا تزال تُبدع وتشاركه من خلال حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، حتى أن أفراد أسرتها يشاركونها.

كريس جينر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Health Nut (@healthnutla)

دائماً ما تستمتع كريس جينر وهي تحضر الطعام لعائلتها، حتى أنها أصدرت كتاب طبخ بعنوان "في المطبخ مع كريس: مجموعة من الأطباق المفضلة لعائلة كارداشيان-جينر" في عام 2014.

كايلي جينر

مثل والدتها، تعشق الطبخ والمطبخ، وهذا ما تُظهره كايلي جينر. غالباً ما كانت تظهر على سناب شات، حيث تأخذ متابعيها أثناء طهيها وصفاتها المفضلة. في عام 2016، بدأت كايلي سلسلة "الطبخ مع كايلي" للمشتركين في تطبيقها وموقعها الإلكتروني.

بليك ليفلي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Blake Lively (@blakelively)

كالمحترفين تماماً، تحب بليك ليفلي الطهي، وهذا ما ظهر عندما قامت بخبز كعكة رائعة على شكل خلية نحل ليوم ميلاد بيونسيه في عام 2014 وتزين الباستا مثل المحترفين.

سنوب دوغ

يحب سنوب دوغ المطبخ والطهي، لكنه لا يغامر في تجربة شيء جديد، يكتفي فقط بتناول أطباقه المفضلة. وقد قرر مشاركة هذه الوصفات في كتابه الأول للطهي From Crook to Cook: Platinum Recipes from Tha Boss Dogg's Kitchen. كما تعاون مع مارثا ستيوارت في عام 2016 في حفل عشاء مارثا وسنوب، وهو برنامج طهي ممتع يضم الثنائي.

تايلور سويفت

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Taylor Swift (@taylorswift)

أشاد العديد من أصدقاء تايلور سويفت بمهارتها في الطهي. ومن المعروف عنها أنها تحضر بعضاً من أفضل وأجمل الحلويات لحفلاتها الخاصة.

غوينيث بالترو

قامت غونيث بالترو بتأليف والإشراف على العديد من كتب الطبخ، حيث تقول: "طعامي يأتي مني، لذا فهو حقيقي بالنسبة لي. أنا أعرف فقط ما أريد أن أتناوله. وإذا أردت شيئاً ما، أو أرادت عائلتي شيئاً ما، وكان مدرجاً في قائمة الأطعمة المحظورة أو المسببة للحساسية، فأنا أحب أن أجد طريقي للتغلب على العقبات. كل ما يهمني هو إيجاد طريقي للتغلب على العقبات".

ليدي غاغا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lady Gaga (@ladygaga)

ليس غريباً أن تحب ليدي غاغا المطبخ وتبدع في الوصفات، فقد نشأت في عائلة من الطهاة المهرة. يمتلك والدها، جو جيرمانوتا، مطعماً إيطالياً ناجحاً، Joanne Trattoria، في مدينة نيويورك. تستمتع بطهي أطباق المعكرونة، وصنع الرافيولي الطازج بالحشوات من حديقتها الشخصية.

إيفا لونغوريا

تتخذ إيفا لونغوريا من الطبخ وسيلة للتعبير عن حبها للجميع، فمنذ أن كانت طفلة، تقوم بإعداد وجبات شهية. وفي عام 2018، شاركتنا حبها عندما أصدرت أول كتاب طبخ لها بعنوان "مطبخ إيفا: الطبخ بحب للعائلة والأصدقاء".

جوليا روبرتس

جوليا روبرتس تستطيع طهي أي شيء. فهي تحب الطهي لعائلتها، وخاصة خلال العطلات. ومن بين جميع الأطباق الأساسية في العطلات، يُعد الحشو أحد الأطباق المفضلة لديها.

هايلي بيبر

على الرغم من أن هايلي بيبر عارضة أزياء، مما يعني المحافظة التامة على مظهرها ورشاقتها، إلا أنها تعشق الطهي لدرجة أنها أطلقت برنامج طبخ على اليوتيوب، والذي يعرض إبداعاتها في المطبخ في منزلها.

باميلا أندرسون

اتخذت باميلا أندرسون مساراً مختلفاً عن الآخرين، فقد أطلقت برنامجها الخاص للطهي النباتي، والذي يضم طهاة مشهورين من Food Network Canada.

سيلينا غوميز

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez)

تقوم المغنية والممثلة سيلينا غوميز بتطوير مهاراتها في الطبخ بمساعدة كبار الطهاة، وتتعلم وصفات جديدة، وتكشف عن نصائح وحيل للتعامل مع الكوارث في المطبخ، في برنامجها الذي أُذيع لأول مرة عام 2020 Selena + Chef. يركز البرنامج على غوميز وهي تطبخ في منزلها بمساعدة طهاة محترفين مختلفين.

وقد أعلنت شبكة فود نتورك في مارس 2024 أن غوميز تشارك في بطولة برنامج جديد يُسمى Selena + Restaurant. سيُعرض الموسم الأول لغوميز، وهي تستكشف مشهد الطعام التنافسي في لوس أنجلوس مع صديقتها المقربة راكيل ستيفنز.

باريس هيلتون

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)

ظهرت باريس هيلتون في برنامج Cooking with Paris وهي تقوم بإعداد الطعام إلى جانب ضيوف من المشاهير في عودة إلى شخصيتها في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

فلورنس بيو

أثناء جائحة فيروس كورونا، أنشأت نجمة مسلسل Black Widow؛ فلورنس بيو، عرضاً عبر حسابها على إنستغرام، حيث شاركت وصفاتها المفضلة مع متابعيها. ومن وقتها تظهر بيو من حين لآخر وهي تطبخ أطباقاً لها ولصديقها زاك براف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».