أين قضى المشاهير عطلاتهم الصيفية؟

اختار عدد من النجوم وجهات سياحية فريدة هذا العام لقضاء عطلاتهم الصيفية بعيداً عن الصخب وهرباً من ارتفاع درجات الحرارة، فما هي أبرز وجهات النجوم؟

المالديف

شاركت الفنانة أمينة خليل متابعيها لحظات استمتاعها بعطلتها في المالديف ونشرت "أمينة" فيديو لها منذ وصولها لمحمية "أنانتارا كيهافا" الطبيعية.

كما اختارت "منة عرفة" المالديف أيضاً لقضاء عطلتها ونشرت صوراً بإطلالات شاطئية أثناء استمتاعها بالجولات البحرية، أما الفنانة "منة فضالي" فاختارت تركيا لقضاء عطلتها الصيفية وحرصت على مشاركة جمهورها لقطات من جولاتها السياحية.

اليونان

من جانبها اختارت الفنانة "نيللي كريم" جزيرة ميكونوس اليونانية ونشرت صوراً لها وهي وسط البحر وأثناء استمتاعها بالمناظر بالطبيعة.

كما اختار الفنان أحمد سعد الجزيرة ذاتها لقضاء إجازته، والتقى هناك اللاعب العالمي محمد صلاح وتشاركا لحظات الغناء والرقص.

أما الفنانة "بسمة بوسيل" فاختارت الشواطئ الإسبانية لقضاء عطلتها، ونشرت عدة صور من رحلتها عبر حسابها على إنستغرام.

تونس

كما اختارت الفنانة "درة" عدة وجهات سياحية لقضاء عطلتها الصيفية بدأتها من بين الساحل الشمالي ثم إيطاليا وتونس وفرنسا، وشاركت جمهورها إطلالاتها المميزة وجولاتها السياحية بشكل دائم

بينما اختارت الفنانة "هنادي مهنا" فرنسا لقضاء إجازتها رفقة زوجها، ووثقت رحلتها ونشرت عدة صور لها في شوارع باريس، بالإضافة إلى زيارتها مدينة "ديزني لاند" الترفيهية.

لبنان

فيما فضلت النجمة "إليسا" قضاء عطلتها في بلدها لبنان واختارت عدم السفر إلى الخارج واستعادة ذكريات عطلتها الصيفية القديمة هناك، وقالت "لا شيء ولا مكان يمكنه التغلب على صيفنا في لبنان".

بينما اختارت الفنانة "ماريتا الحلاني" قضاء إجازتها رفقة زوجها كميل أبي خليل على الشواطئ الساحرة في جنوب شرق آسيا، وحرصت على مشاركة جمهورها لحظات استمتاعها بالأجواء المميزة في رحلتها.

كما خطفت الفنانة "نادين نسيب نجيم" الأنظار بجلسة تصوير صيفية في أحد المنتجعات بالمالديف، وشاركت نادين جمهورها بالصور والأنشطة التي تقوم بها هناك.

إيطاليا

أما النجمة "كارول سماحة" فاختارت إيطاليا لقضاء إجازتها وحرصت على مشاركة متابعيها صوراً لأنشطتها خلال جولاتها السياحية.

كما اختارت الفنانة "رانيا يوسف" العاصمة البريطانية لندن لقضاء عطلتها وظهرت رانيا مرتدية فستاناً بألوان صيفية وعلقت على الصور قائلة "أهلاً لندن".

أما الفنانة هالة صدقي فاختارت زيارة العريش والساحل الشمالي في مصر، وعلقت قائلة "ابعدوا عن المصايف الزحمة والغالية".