وفاء موصلي تحتفل بيوم ميلاد ابنتها بصورة من طفولتها فكيف بدت؟

وفاء موصلي - الصورة من حسابها على إنستغرام
وفاء موصلي - الصورة من حسابها على إنستغرام

احتفلت النجمة السورية القديرة وفاء موصلي بيوم ميلاد ابنتها نايا الأندلس حيث عبّرت عن فرحتها الكبيرة بهذه المناسبة.

ونشرت وفاء موصلي عبر خاصية الـ"ستوري" لحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة لها وهي تحمل ابنتها "نايا" عندما كانت طفلة صغيرة وتمنت لها العمر المديد والصحة والسعادة والرزق بمناسبة يوم ميلادها وقالت في تعليقها على الصورة: "كل عام وانت بخير يا أميرتي الحلوة.. أنا كتير فخورة فيكي وبحبك يا أغلي شي بحياتي.. الله يحفظك ويحقق امانيكي ويسعدك ويرزقك".

بدورها قامت نايا بإعادة نشر الصورة عبر خاصية الـ"ستوري" لحسابها على "إنستغرام" وردت على تعليق والدتها: "ماميتي الله يحفظك ويخليلي ياكي عم بستناكي".

تهنئة وفاء موصلي لابنتها - الصورة من ستوري حساب نايا على إنستغرام

خضعت لجراحة بالقلب

وكانت الفنانة وفاء موصلي قد خضعت قبل مدة لجراحة قلب مفتوح في أحد مشافي العاصمة السورية دمشق، وأكدت وفاء في لقاء لبرنامج " ET بالعربي" أنها أخفت خبر إجرائها العملية عن ابنتها نايا الأندلس لحين خروجها من غرفة العمليات.

وقالت وفاء موصلي في حديثها: "قرار العملية لم يكن في يوم وليلة، وكنت مضطرة للدخول في معمعة اتخاذ موافقات الأطباء المعنيين بعملية القلب للوصول إلى مرحلة العمل الجراحي، وهذا استلزم وقتاً وابنتي نايا تعمل في شركة هندسية في دبي، ولو حضرت منذ البداية لكان عملها قد تأثر وكان من الممكن أن يربكني خوفها".
وأضافت: "كنت أريد ان أجري الجراحة قبل أن تعرف ابنتي ولهذا السبب لم أُخبر أحداً على الإطلاق، كما طلبت من الجميع عدم نشر أي صور لي بعد العملية حتى لا تراني بصورة لم تعتدها".

اعتذرت عن الكثير من الأعمال

وأوضحت وفاء موصلي أن خضوعها للجراحة دفعها للاعتذار عن أكثر من عمل ومن بينها مسلسل "ترانزيت" ولكنها أوضحت أنها عاودت نشاطها الفني وتستعد لعدد من المشاريع.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»