حاتم صلاح: لم أتزوج وسأواصل حلمي في الفن مهما كلفني الأمر

حاتم صلاح - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
حاتم صلاح - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

كشف الفنان الكوميدي حاتم صلاح العديد من أسرار حياته الخاصة والفنية، مؤكداً أنه لم يتزوج حتى الآن لأنه يعتبر نفسه "مشروعاً فنياً" يحتاج من يدعمه ولا يستهلكه، لافتاً إلى أنه يشعر بـ"الونس" برفقة كلابه، كما أكد أنه كافح كثيراً لتحقيق حلمه الفني ورفض الالتحاق بأي مهنة أخرى، وتحدث عن كواليس عمله كمساعد مخرج مع الفنان عادل إمام والنجمة لبلبة، وقال إن عائلته هربت من الصعيد إلى الإسكندرية بسبب "الثأر".

وأضاف حاتم صلاح خلال لقائه مع الفنان والإعلامي تامر شلتوت، في برنامج «In Deep في العمق»: "ارتبطت عاطفياً في فترة الجامعة وبعدها اضطريت اني اشتغل حاجات تانية غير الفن، وهي طبعاً مستحملتش، فسيبنا بعض وقتها، وأنا حالياً ممكن أتجوز بس مبقاش عندي خُلق أتكلم في التلفون وأخرج والأجواء دي كلها".

حاتم صلاح: "تعلمت من الكلاب الرحمة والتسامح"

تابع: "أنا عايش مع الكلاب وهما علموني الرحمة والتسامح، عندي كلبتين بيناموا جمبي على السرير، وكان عندي كلاب كتير بيتجوزوا ويخلفوا، وكنت لازم أرضع الكلاب الصغيرة منهم كل ساعتين".

حاتم صلاح: "عملت كمساعد مخرج مع عادل إمام"

وعن بداية مشواره الفني، قال حاتم صلاح: "اشتغلت في البداية مساعد مخرج، ومن أهم أعمالي كان مسلسل صاحب السعادة، مع الزعيم والفنانة لبلبة، وجمعني بها الكثير من المواقف وتعلمت منها كتير، كنت قبل الأوردر بقعد معاها أحفظها المشهد كله في ساعتين، وكنت بنبهر بأستاذ عادل إمام".

حاتم صلاح: "أنا من جيل نجوم مسرح مصر"

وتابع: "كنت بعرف أني ممثل شاطر من جمهور المسرح، لأني من جيل نجوم مسرح مصر، مصطفى خاطر وعلي ربيع وغيرهم، وفكرت أشتغل شغل عادي لما أتخرجت، لكن لما وقفت على المسرح، وشوفت الجمهور قلت أنا هسيب كل حاجة، هنتمي للفن حتى لو هموت من الجوع، وبعدها اشتغلت مساعد مخرج".

حاتم صلاح اشتغلت سيلز شحن بحري وجوي

وأضاف حاتم صلاح: "بعد ما تخرجت في الجامعة اشتغلت سيلز شحن بحري وجوي، كنت بقف في المركب أي حد يستورد ويصدر بقف معاه، نجحت فيها شوية، لكن سيبتها بسبب حبي للفن".

حاتم صلاح: "تعرضت للإهانة في بداية مشواري الفني".

أوضح حاتم صلاح أن أسرته سافرت من الصعيد إلى الإسكندرية، بسبب الثأر، أضاف: "في فترة طفولتي المصيف بالنسبة لنا كان إسكندرية، لأن أهل أمي صعايدة عليهم تار، فكنا بنروحلهم إسكندرية دايماً".

كما روى حاتم صلاح موقفاً أليماً، تعرض فيه للإهانة من أحد المنتجين ببدايته، إذ قال: "مريت بصعوبات كتير منها مرة منتج فني عايز يعملي عقد عمل برقم أقل، فلما اتكلمنا قال ما إحنا هنأكله كمان، وفي مسلسل تاني مشيت منه، رغم أنه كان فرصة مهمة بالنسبة لي، لأني مكنتش عارف آخد الورق كامل، بيدوني المشاهد قبل التصوير، ومكنوش عايزين يفهموني أن دوري كبير عشان الفلوس، وصلت لدرجة أنهم بيخبوا الورق في التلاجة".

وأضاف حاتم صلاح: "أشتغل بمجهودي وبعت حاجات كتير، أفضل ما أروح أستلف فلوس، عشان محدش يهني، مكنش عندي حاجة أخسرها ومكنتش عايز حد يقولي كلمة تضايقني حتى من أهلي".

مسلسل على باب العمارة

يُذكر أن حاتم صلاح يخوض أول بطولة مطلقة بـ مسلسل "على باب العمارة" بعد نجاحه بتقديم شخصية نفادي في آخر موسمين من مسلسل "الكبير أوي"، وتألقه في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، بمسلسل "الصفارة".

مسلسل على باب العمارة، من بطولة الفنان حاتم صلاح، ويضم كلاً من: آية سماحة، محمد رضوان، عزة لبيب، ريهام الشنواني، ومحمد عبدالعظيم، محمد محمود، وعدداً من الوجوه الشابة الصاعدة أيضاً، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج خيري سالم، ويجسد حاتم صلاح خلال أحداث العمل دور شاب صعيدي يأتي من قريته ليعمل ويصبح حارس عقار وتتوالى الأحداث حول علاقته بالسكان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».