عبدالله الطراروة يحيي ذكرى رحيل الفنان علي المفيدي

عبدالله الطراروة- الصورة من حسابه على إنستغرام
عبدالله الطراروة- الصورة من حسابه على إنستغرام
أحيا الفنان عبدالله الطراروة، الذكرى الـ15 لرحيل الفنان علي المفيدي، إذ نشر الطراروة صورة للفنان الراحل عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، وكتب قائلاً: "28 أكتوبر الذكرى الخامسة عشرة على رحيل الفنان القدير علي المفيدي رحمة الله عليه".
ولاقى منشور الفنان عبدالله الطراروة تفاعلاً واسعاً، حيث كتب الفنان فيصل فريد تعليقاً جاء كالتالي: "جزاك الله خيراً.. الله يرحم امواتكم". كما كتب متابعو الطراروة تعليقات أخرى جاء فيها: "الله يرحمه ويرحم أبويه وأمي وأختي". "ألف رحمة ونور تنزل على روحه".

علي المفيدي في سطور

علي المفيدي هوممثل ومخرج كويتي عمل في مجال الإذاعة قبل أن يبدأ مسيرته في التمثيل. عمل في كلٍ من المسرح والسينما والتليفزيون. ففي السينما لم يقدم سوى فيلمي (بس يا بحر) و(ذئاب لا تأكل اللحم)، وفي المسرح شارك في العديد من المسرحيات منذ منتصف الستينيات، ومنها: حب في الفلوجة، جنون البشر، مصاص الدماء، هاللو دوللي. أما عن التليفزيون فقد كانت له الغلبة الكبرى في مشوار علي المفيدي، حيث لم يكتفِ فقط بالتمثيل، بل شارك أيضاً في دبلجة المسلسلات الكارتونية. ومن أهم مسلسلاته التي مثل فيها: فريج صويلح، الدعوة عامة، إلى أبي وأمي مع التحية، خالتي قماشة. ومن المسلسلات التي قام بدبلجتها: مغامرات عدنان، الرجل الحديدي.

آخر أعمال عبدالله الطراروة


يُعرض في الوقت الحالي للفنان عبد الله الطراروة فيلم "عماكور" في دور السينما. يشارك في بطولة الفيلم كوكبة كبيرة من النجوم بجانب الفنان عبدالله الطراروة منهم: خالد أمين، سماح، حسن عبدال، وآخرون.
وتدور أحداثه حول شاب يُدعى (عماكور) من مشاهير "السوشيال ميديا"، يستطيع تكوين ثروة من خلال الإعلانات التي يقوم بها، وخلال أحداث الفيلم يتسبب في حادث أدى إلى وفاة شخص، ويصل التحقيق معه إلى نهاية وخيمة بالسجن أو فقدان الحياة. والعمل من تأليف محمد المحيطيب وإخراج أحمد الخضري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».