صور: نادين الراسي برفقة شقيقتها الصغرى راشيل.. شبه كبير بينهما

نادين الراسي- الصورة من حسابها على إنستغرام
نادين الراسي- الصورة من حسابها على إنستغرام

نشرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي صورة عبر "ستوري" حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ظهرت من خلالها برفقة شقيقتها الصغرى "راشيل"، وعلّقت على الصورة: "أختي".

وتناقل عدد كبير من محبي ومتابعي نادين الراسي الصورة، وأكدوا أن هناك شبهاً كبيراً بين الشقيقتين، بل اعتبر البعض أن راشيل نسخة من شقيقتها نادين.

بقيت بعيدة عن خلافات العائلة

وكانت راشيل قد بقيت بعيدة عن خلافات العائلة عقب وفاة شقيقها جورج الراسي حيث نشأت خلافات بين نادين وشقيقتيها الآخرتين.

نادين الراسي وشقيقتها راشيل - الصورة من ستوري حساب نادين على إنستغرام

نادين الراسي حاضرة في مسلسل "عرابة بيروت"

من جهةٍ أخرى وعلى الصعيد الفني، تحضر نادين الراسي حالياً ببطولة المسلسل القصير "عرابة بيروت"، من تأليف مازن طه ونور شيشكلي وإخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة إيجل فيلم للمنتج جمال سنان.

ونشرت نادين صورة من كواليس المسلسل عبر حسابها على إنستغرام، وقالت في تعليقها: "لَعيونَك حَبيبي جورج الراسي.. التَّحَدّي كان كبير والوَجَع كان أكبر، إنّي أوقف على خشبة مَسرَح بتذكِّرني بآخر حفلة عشّاق حضرتها لخَيّي جورج وعَزَمني أرقص عالمسرح حدّو شو حسَّيت صَعبي أوصُف كيف أدّيت الدّور؟ بقدر إلّكُن العيون حوالَيّي كانِت عَم تِلمَع وأصوات الممثلين كلّها فرَح ودَعم ومحبّة وحتّى كلّ القَيّمين على العَمَل والفريق كِلّو فرحان.. الاتّكال عألله وعلَيكُن وكلّ الشّكر والدّعاء بالخير لكلّ من كان ولا زال سبب باستمراري بالرغم من كلّ الظروف".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»