يسرا: الراحل أشرف عبدالغفور كان سيشارك في النسخة الحالية من مهرجان الجونة السينمائي

يسرا- الصورة من حسابها على الفيسبوك
يسرا- الصورة من حسابها على الفيسبوك
كشفت الفنانة يسرا، أن الفنان الراحل أشرف عبدالغفور، كان من المقرر أن يتواجد في مهرجان الجونة السينمائي، في دورته السادسة والمقامة الآن بحضور عدد من نجوم الفن.

يسرا تتحدث عن الدورة السادسة لمهرجان الجونة

وفي تصريحات لبرنامج ET بالعربي، قالت يسرا: "الفنان أشرف عبدالغفور، كان هيكون معانا السنة دي في مهرجان الجونة وكان هيقدم حاجة ولكن القدر"، وتابعت حديثها، عن الدورة الحالية من المهرجان، قائلة: "إن هذه الدورة من مهرجان الجونة هي دورة استثنائية منذ اليوم الأول".
وفي وقت سابق، نعت يسرا، الفنان الراحل أشرف عبدالغفور، وقالت عبر حسابها على موقع "إكس- تويتر سابقاً" قائلة: "لا حول ولا قوة الا بالله حبيبة قلبي ريهام ربنا يصبرك و يربط على قلبك في هذا المصاب الأليم.. إنا لله وإنا إليه راجعون خالص العزاء في وفاة الفنان القدير أشرف عبد الغفور .. تغمده الله بواسع رحمته وألهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان".

يسرا تتحدث عن رحيل الكثير من نجوم الفن

وتطرقت يسرا، للحديث عن حالة الحزن والألم التي تعيشها بعد فقدانها الكثير من نجوم الفن وأصدقائها، وقالت: "نحن في هذه الحالة منذ 10 سنوات كل عام نخسر ونفقد حد مهم".
وتابعت: "هناك عدد كبير من النجوم والفنانين والكتاب الذين فقدهم الوسط، الأمر صعب ومؤلم، والمشهد مثل الشجرة الكبيرة التي تحتوى على قناديل، ويوم بعد يوم في قنديل بيقع، الموقف صعب جداً".

يسرا تتحدث عن المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي

وأكملت: "الحزن كبير، آخر من فقدانهم المنتجة وصديقتي ناهد فريد شوقي التي أنتجت لي، أهم أفلامي امرأة آيلة للسقوط، بجانب إنها بنت الغالي أستاذنا الكبير فريد شوقي".

اقرأ المزيد.. ناهد السباعي في رسالة مؤثرة لوالدتها الراحلة: حٌرمت من دعائك

موعد طرح مسلسل "روز وليلى"

وبسؤالها عن موعد طرح مسلسل "روز وليلى"، الذي تشاركها البطولة فيه الفنانة نيللي كريم، قالت يسرا: "من الممكن أن يطرح في شهر يناير أو نهاية ديسمبر".
وتدور أحداث المسلسل حول يسرا ونيللي كريم وهما روز وليلى، ويقدمان لمسات كوميدية سوداء في سياق دراما ممزوجة بالتشويق والأكشن والمغامرة، حيث إنهما تلعبان دور محققتين مستقلتين ويتم استئجارهما من أجل كشف عملية احتيال مصرفي كبيرة.
المسلسل المنتظر يتكون من 12 حلقة فقط، وسيتم عرضه فقط عبر إحدى المنصات الرقمية الشهيرة، ويضم العمل نخبة من نجوم ونجمات الدراما، حيث تلعب بطولة العمل النجمتان يسرا ونيللي كريم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»