حلمي بكر يفقد القدرة على تحريك أطرافه بعد استيلاء مدير أعماله على أمواله

حلمي بكر - الصورة لقطة شاشة من لقاء تليفزيوني
حلمي بكر - الصورة لقطة شاشة من لقاء تليفزيوني

في تطور مثير لحالة الموسيقار المصري حلمي بكر الصحية، أعلنت زوجته السيدة سماح القرشي في تصريحات صحفية أن زوجها لا يقوى على تحريك أطرافه (يده وقدمه)، ومن المفترض أن ينقل إلى المستشفى، حتى يلقى الرعاية الطبية اللازمة، وأنه تعرض لأزمة صحية طارئة فور سماعه بنبأ استيلاء مدير أعماله على أمواله التي تقدر بمبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه".

وذكرت القرشي أن الفنانة نادية مصطفى والدكتور عاطف إمام يحرصان على زيارته والاطمئنان عليه، لافتة إلا أنها بصدد البحث عن طبيب جيد ونقله إلى مستشفى علاج طبيعي إذا كان بحاجة إلى ذلك، كما أكدت أن نقابة المهن الموسيقية تتابع حالة زوجها عن قرب.

حلمي بكر في أثناء أزمه صحية سابقة - الصورة من حساب د. عاطف إمام على الفيس بوك

تفاصيل تعرضه للنصب

الموسيقار حلمي بكر كان قد تقدم في وقت سابق ببلاغ رسمي إلى قسم شرطة العجوزة، اتهم فيه مدير أعماله وبعض موظفي بنك شهير في مصر، بالاستيلاء على ما يزيد عن اثنين مليون جنيه من حسابه، بالنصب والتدليس، استغلالاً لأزمته الصحية.

وقال حلمي بكر خلال المحضر الرسمي إن مدير أعماله حصل على توقيعه الخاص بمعاونة موظف بأحد البنوك، الذي لم يكن يعلم سوء نيته، ليحول أموالاً إلى حسابه الشخصي في صورة شهادات بنكية.

وأشار الموسيقار، في بلاغه، إلى أنه اكتشف سحب مبالغ مالية من حسابه الشخصي دون علمه وبالرجوع إلى الإدارة المختصة في البنك عرف بتفاصيل ما حدث.

تابعي.. التفاصيل الكاملة للسطو على ملايين حلمي بكر أثناء أزمته الصحية

حلمي بكر في سطور

حلمي بكر هو ملحن مصري من مواليد 06 ديسمبر 1937، لحّن حوالي 1500 لحن لكبار المطربين العرب مثل ليلى مراد ووردة الجزائرية ونجاة الصغيرة ومحمد الحلو وعلي الحجار ومدحت صالح، كما قدم نحو 48 مسرحية غنائية أشهرها: «سيدتي الجميلة» و«حواديت» و«موسيقى في الحي الشرقي»، واكتشف العديد من المواهب الصوتية المصرية ولحّن الكثير من الأغاني الناجحة من أشهرها أوبريت "الحلم العربي".

اقرأي المزيد.. بعد تعرضه لأزمة صحية.. أبرز أعمال الموسيقار حلمي بكر

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»