فيديو.. نجوم الفن يحرصون على تهنئة مي فاروق ومحمد العمروسي بعد إعلان خطوبتهما

مي فاروق- الصورة من صفحتها على "فيس بوك"
مي فاروق- الصورة من صفحتها على "فيس بوك"
احتفلت المطربة مي فاروق بخطوبتها على الفنان محمد العمروسي، وتم حفل الخطوبة بحضور عائلي اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين. وفور نشر مقاطع فيديو عبر الحساب الرسمي لكلٍ من المطربة مي فاروق والفنان محمد العمروسي عبر "إنستغرام"، حرص عدد كبير من الفنانين على تهنئتهما بارتباطهما.

رانيا يوسف والإعلامية أسماء إبراهيم أبرز المهنئين

حرص عدد من الفنانين على تهنئة كلٍ من الفنان محمد العمروسي والمطربة مي فاروق من خلال كتابة تعليقاتهم على مقطع الفيديو، وجاء من أبرزهم الفنانة رانيا يوسف والتي جاء تعليقها: "مبرووووك يا حبيبتي ربنا يسعدكم"، فيما علقت الفنانة ميريهان حسين قائلة: "مبروك يا حبيبة قلبي ربنا يسعدك ويفرح قلبك يا جميلة".

كما حرصت على تهنئة العروسين الإعلامية أسماء إبراهيم والتي كتبت تعليقاً قالت فيه: "مبروك"، وتبعته برموز تعبيرية لقلب أحمر، كما هنأهم الفنان عمرو عبدالعزيز قائلاً: "مبروك يا حباااااااااايبى".

وكانت المطربة مي فاروق قد شاركت خلال الفترة الأخيرة بحفل "ليلة روائع السنباطي" بالمملكة العربية السعودية، بقيادة المايسترو هاني فرحات. وقد شارك في الحفل عدد كبير من المطربين، وقدمت المطربة مي فاروق خلال الحفل أغنيتين لـ كوكب الشرق أم كلثوم وهما "لسه فاكر، والأطلال" من ألحان الموسيقار الراحل رياض السنباطي، وبتوزيع موسيقي جديد للمايسترو هاني فرحات.

آخر أعمال الفنان محمد العمروسي الفنية

يُذكر أن الفنان محمد العمروسي جاءت آخر أعماله الفنية من خلال المشاركة في فيلم "أشباح أوروبا"، من بطولة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي. ودارت أحداث الفيلم حول إنجاب زوجة لستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائه بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة ذلك، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل خلال أحداث الفيلم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».