فيديو.. الفنانة عنبر تكشف حقيقة تعرضها للطرد من نقابة الممثلين

الصورة من حساب عنبر على الفيس بوك
الصورة من حساب عنبر على الفيس بوك

كشفت الفنانة عنبر حقيقة مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي ويظهرها وكأنها تتعرض للطرد من نقابة المهن التمثيلية على يد النقيب أشرف زكي، في الاجتماع المخصص للبحث عن فرصة عمل للفنانين، وأكدت الفنانة المصرية أن بعض الحسابات على السوشيال ميديا "ضخمت" الواقعة، وتم سرد تفاصيل غير دقيقة.

وتابعت عنبر، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «تفاصيل»، للإعلامية نهال طايل قائلة: بعض الصفحات ضخمت من الموضوع وذكرت أشياء غير حقيقية حول طرد النقيب أشرف زكي لي وهو لم يحدث نهائياً، والدكتور أشرف زكي يحمي الفنان وعدم المساس بكرامة أي فنان ويوفر له وظيفة عمل.

 

 

عنبر: لم أغادر نقابة المهن التمثيلية

وأضافت عنبر متسائلة: هل لما شخص يقولي نغير الموضوع أو نقفل عليه يعني كده طردني!؟ أي حد جايز يختلف مع غيره في وجهات النظر، أنا سيبت الميكروفون وقعدت على الكرسي بتاعي ولم أغادر القاعة.

شاهدي المزيد: أشرف زكي: التمثيل صار مهنة من لا مهنة له

واختتمت عنبر حديثها بأن الدكتور أشرف زكي، قام بترضيتها في نهاية الاجتماع وتصالحا وظلا يضحكان وكان يمازحها واجتمعت معه في النقابة والموضوع لم يكن به أي خلافات وبيننا صداقة كبيرة وأكن له كل الاحترام والتقدير ولكن طلب مني في بداية الاجتماع أن نذكر الإيجابيات قبل السلبيات.

أشرف زكي: الاختلاف مع عنبر لا ينفي الاحترام والتقدير

وتدخل الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بمكالمة هاتفية وقال إنه تفاجأ من بعض الصفحات حول نشر معلومات خاطئة عن طرده للفنانة عنبر، قائلاً: "دي حاجات متعودين عليها في كل فترة.. بالعكس كنا في اجتماع وعادي نبقى متفقين أو مختلفين على حاجه ولكن كل الاحترام والتقدير كان بينا".

وتابع الدكتور أشرف زكي: الفنانة عنبر كانت متواجدة معي أمس وقبل أمس، وهي فنانة قديرة وموهوبة ونعتز بها ولها معزة كبيرة في قلبي وتربطني بها صداقة قوية، ومن حق أي فنان أن يشارك في الأعمال الفنية".

واستكمل أشرف زكي حديثه قائلاً: "لما فنانة زي عنبر تكون مختفية عن الساحة الفنية لمدة 4 سنين.. طيب مين هيكون بديل ليها!؟ واجبي كنقيب أني أدافع عن أعضاء المهنة لكن مفيش خلاف بيني وبينها وهي صديقة وعشرة عمري ووقتها اتفقنا أننا نتكلم في نقطة معينة وبعدها نقطة تانية علشان كده حصل الاختلاف".

وأوضح أشرف زكي، أنه فخور بزملائه وفناني مصر وشرف كبير له أن يكون في خدمتهم جميعاً، وعنبر زميلة صديقة عزيزة واستحالة أن يقوم بطردها، وعندما قرأ تلك الأخبار لم يفعل شيئاً لأنه تعوّد على نشر تلك الأكاذيب.

وردت عنبر على حديث أشرف زكي، قائلة إنها تعتبر الفنان أشرف زكي بمثابة شقيقها ووقف بجوارها لفترات كثيرة وفي أصعب المواقف التي مرت بها في حياتها والاختلاف في وجهات النظر يحدث بين أي طرفين، ولكن في النهاية أكنُّ له كل الاحترام.

الفنانة عنبر: شعرت بالإهانة لهذا السبب

وتابعت عنبر، عن رفضها لعمل فني بسبب مشهد به كلمتين فقط وهو سبب اعتراضها على ذلك، قائلة: "أحد الأشخاص عرض عليا مشهد فيه كلمتين حسيت فيه إهانة ورفضته بكل شياكة وده اللي استفزني ولما طلعت أتكلم في النقابة الدكتور أشرف زكي كان عاوزني أتكلم في الإيجابيات قبل السلبيات".

عنبر تشارك غادة عبد الرازق "صيد العقارب"

وأشارت عنبر، إلى أنها تشارك في مسلسل رمضاني مع الفنانة غادة عبد الرازق بعنوان "صيد العقارب" ومضت على العقد وتقوم بتصوير دورها في الوقت الحالي، ونقابة المهن التمثيلية هي من وفرت لها تلك الفرصة عن طريق ترشيحها لصناع العمل وسوف يقاضي أشرف زكي بعض الصفحات بسبب نشر أكاذيب عن طرده لها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»