عميد الفنانين اللبنانيين صلاح تيزاني "أبو سليم" في المستشفى وهذه تفاصيل حالته الصحية

صلاح تيزاني - صورة أرشيفية
صلاح تيزاني - صورة أرشيفية

تعرض الفنان اللبناني القدير صلاح تيزاني ولقبه أبو سليم والذي يعرف بأنه عميد الفنانين اللبنانيين لأزمة صحية طارئة استدعت نقله للمستشفى لتلقي الرعاية الصحية.

وتداولت العديد من الصفحات الفنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي معلومات متناقضة حول الحالة الصحية للفنان القدير صلاح تيزاني، فمنهم من ادعى تعرضه لجلطة دماغية وأخرى قالت إنه تعرض لنزلة برد موسمية شديدة أدت إلى ارتفاع درجة الحرارة؛ ما استدعى نقله للمستشفى.

أمين عام نقابة الممثلين اللبنانيين يكشف الوضع الصحي لصلاح تيزاني

بدوره كشف المخرج والكاتب المسرحيّ وأمين عام نقابة الممثلين في لبنان كلوفيس عطالله، عن تفاصيل الحالة الصحية للفنان القدير صلاح تيزاني "أبو سليم" طالباً من الجميع عدم تداول الشائعات حول الحالة الصحية للفنان القدير، وقال كلوفيس عطا الله في تعليق عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":
"يتم التداول بشائعات مغرضة حول صحة عميد الفنانين في لبنان الفنان صلاح تيزاني (أبو سليم).. إن نقابة الممثلين في لبنان تعلمكم أن زميلنا الفنان الكبير قد تعرض لعارض صحي، ونقل إلى المستشفى وهو قيد المعالجة الطبية".

وأضاف عطا الله: "إن نقابة الممثلين تشكر كل من اتصل للاطمئنان عن صحة الكبير أبو سليم لافتين انتباهكم إلى أن النقابة هي المصدر الوحيد لتقصي أحوال زميلنا الفنان صلاح تيزاني فاقتضى التنويه".

للمزيد من المعلومات.. فيديو أحمد العوضي: ياسمين عبد العزيز بنت أصول ولهذا السبب دخلت المستشفى

لتفاصيل أكثر.. صور من داخل المستشفى.. زينة مكي تكشف عن خضوعها لفحوصات في دبي

من هو صلاح تيزاني "أبو سليم"؟

والفنان صلاح تيزاني المعروف بـ"أبو سليم" هو عميد الفنانين اللبنانيين من مواليد عام 1929 في طرابلس شمالي لبنان، بدأ حياته الفنية على مسارح طرابلس ليبدأ بعدها إنتاج مسلسلات كوميدية لصالح تلفزيون لبنان في العام 1959.

شارك الفنان صلاح تيزاني عبر مسيرته في العديد من الأعمال التلفزيونية ومنها "سيارة الجمعية، كل يوم حكاية، الأبواب السبعة، المليونير المزيف، فندق السعادة، أبو سليم 2000، أبو وسام" وغيرها.

كما شارك في العديد من الأفلام السينمائية وهي "أبو سليم في المدينة للمخرج حسيب شمس، أبوسليم في أفريقيا، سفربرلك".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»