تارا عماد تشيع جثمان والدتها بحضور نجمات الفن

تارا عماد ووالدتها الراحلة - الصورة من حساب تارا عماد على انستغرام
تارا عماد ووالدتها الراحلة - الصورة من حساب تارا عماد على انستغرام

شيعت النجمة تارا عماد جثمان والدتها عقب صلاة ظهر اليوم الأحد من مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد، بحضور عدد من نجمات الفن أبرزهن النجمة يسرا، والفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، وكانت النجمة ريهام عبد الغفور أول الحاضرين في المسجد، ولم تعلن تارا حتى اللحظة موعد ومكان قبول العزاء.

شارك في تشييع جثمان والدة تارا عماد الفنان أحمد داود والفنان أحمد حاتم والفنان أمير المصري، عفاف مصطفى، سلمى أبو ضيف، إنجي وجدان، يسرا.

تابعي المزيد: وفاة والدة تارا عماد

وأعلنت تارا عماد وفاة والدتها عبر حسابها الرسمي بموقع انستغرام قائلة: إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزنون.. بسم الله الرحمن الرحيم “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.

جنازة والدة تارا عماد

وتابعت، انتقلت إلى رحمة الله والدتي الحبيبة.. على أن تكون صلاة الجنازة الأحد بعد صلاة الظهر بجامع الشرطة في الشيخ زايد.. اللهم اغفر لها وارحمها وقبتها عند السؤال ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

وتلقت تارا عماد العزاء عبر حسابها بموقع انستغرام من النجمات كندة علوش وريم مصطفى وسارة الشامي وأروى جودة وكريم فهمي وإلهام وجدي وسيمون ونرمين ماهر ونجلاء بدر ورشا شيحة ومها الصغير زوجة النجم أحمد السقا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»