عبد العزيز الهزاع.. رحلة فنية مميزة ليتم تلقيبه بـ"جماعة في رجل"

عبد العزيز الهزاع- صورة أرشيفية
عبد العزيز الهزاع- صورة أرشيفية
رحل عن عالمنا بالأمس الفنان السعودي عبد العزيز الهزاع الذي يُعد واحداً من أبرز الفنانين السعوديين، والذي ارتبط به الجمهور بشكلٍ كبير وبشكلٍ خاص جمهور الإذاعة؛ حيث قدم العديد من الأعمال الفنية التي أبرزت موهبته الحقيقية، وبشكلٍ خاص في الكوميديا وتقليد الأصوات المختلفة حتى تم تلقيبه بـ"جماعة في رجل".

عبد العزيز الهزاع وامتلاكه موهبة استثنائية

كان الفنان السعودي الراحل عبد العزيز الهزاع قد حقق نجاحاً كبيراً على مستوى الجمهور والشخصيات العامة في المملكة العربية السعودية من خلال تقديمه العديد من المسلسلات والبرامج الإذاعية؛ حيث كان يمتلك موهبة استثنائية في تقليد الأصوات بشكلٍ بارع، وكان بفضل موهبته يستطيع أن يُقدم 15 شخصية مختلفة بصوته في مشهد تمثيلي واحد.

وحقق الفنان عبد العزيز الهزاع نجاحاً كبيراً بأرجاء منطقة الخليج العربي كافة، حيث عمل لسنوات بالإذاعة، كما جاءت بدايته الفنية في الإذاعة السعودية؛ مما خلق قاعدة جماهيرية كبيرة له وبشكلٍ خاص بسبب تقديمه الأعمال الفنية التي تعتمد على الكوميديا والفكاهة.
شاهد أيضاً: وزارة الثقافة تحتفي بمسيرة الإذاعي السعودي عبدالعزيز الهزاع

أشهر أعمال عبد العزيز الهزاع الفنية

وطوال مشواره الفني قدم الفنان السعودي عبد العزيز الهزاع العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحاً لدى الجمهور، ومن أشهرها شخصية "أم حدجان"، والتي جسدها بعدد من الأعمال الإذاعية، وتم عرضها عقب ذلك بالتلفزيون. كما قدم أيضاً عدداً من المسلسلات والبرامج الإذاعية ومن أبرزها "فرج الله والزمان، مقالب من الحياة، البدوي والدكتور، جولة الميكروفون". كما شارك بالدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "وسع صدرك" ومسلسل الأطفال "العرايس"، وعلى مستوى المسرح شارك بالتمثيل في مسرحيتي "ثلاثة النكد، أستاذ مكرر".

وقد رحل عن عالمنا الفنان السعودي عبد العزيز الهزاع بالأمس بعد مسيرة فنية قاربت الستين عاماً، وحرص على نعيه عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة بالخليج العربي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»