فنانون جمعتهم الصداقة على مدار سنوات حياتهم.. تعرفوا إليهم

عمر الشريف وأحمد رمزي - صورة أرشيفية
عمر الشريف وأحمد رمزي - صورة أرشيفية

دومًا ما كانت علاقة الصداقة من أهم العلاقات الإنسانية التي يحتاجها كل شخص حتى لا يشعر بأنه وحيد بالحياة ويجد من يشاركه أفكاره وأحلامه وصعوبات الحياة، وعلى مستوى الفنانين والنجوم دائمًا كانت علاقة الصداقة من أهم العلاقات في حياتهم الخاصة وقد جمعت الصداقة بين العديد من الفنانين والنجوم على مدار تاريخ الفن، ونستعرض لكم الآن أبرز الفنانين الذين حافظوا على صداقتهم على مدار السنين.

أحمد رمزي وعمر الشريف

تعد علاقة الصداقة بين الفنان العالمي عمر الشريف والفنان أحمد رمزي من أبرز علاقات الصداقة داخل الوسط الفني والتي استمرت طوال سنوات حياتهما، وجاءت بداية صداقتهما الحقيقية منذ مشاركتهما بفيلم "أيامنا الحلوة" والذي تم عرضه عام 1955. وشارك ببطولته العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ والفنانة فاتن حمامة، لتظل علاقة الصداقة قوية بينهما لسنوات.
وكان قد تحدث الفنان عمر الشريف خلال لقاء تلفزيوني عن صداقته بالفنان أحمد رمزي مؤكدًا بأن أهم شيء بالنسبة إليه أن يكون بصحة جيدة وسعيد، وبأنه لا يعتبر أحمد رمزي شقيقه بل أكثر من ذلك، كما وصف الفنان أحمد رمزي ذكرياته مع الفنان عمر الشريف بأنها تحتاج لكتب لكي تُروى.

أحمد زكي ورغدة

كما جاءت من أبرز علاقات الصداقة داخل الوسط الفني، هي علاقة الصداقة التي جمعت كلاً من الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة السورية رغدة والتي امتدت لتعاونهما في عدد من الأفلام السينمائية، وتأكيدًا على عمق الصداقة التي جمعتهما سويًا ظلت الفنانة رغدة بجوار الفنان أحمد زكي في أيامه الأخيرة حينما اشتد عليه المرض قبل وفاته.
وخلال لقاء تلفزيوني كانت قد أكدت الفنانة رغدة بأنها والفنان الراحل أحمد زكي كانا يشبهان بعضهما كثيراً، مؤكدة بأن أحمد زكي كان يراها نصفه الآخر وتوأمه، وبأنهما كانا يحبان بعضهما البعض بطريقة خاصة وبأنها كانت تعرف مفاتيح شخصيته.

يسرا وعادل إمام

كوّن الفنان عادل إمام والفنانة يسرا ثنائياً سينمائياً على مدار سنوات محققًا نجاحًا كبيرا حيث شاركا بطولة عدد من الأفلام السينمائية والتي لاقت نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور بكافة ارجاء الوطن العربي، إلا أن علاقتهما تعدت حدود التعاون الفني لتُصبح علاقة صداقة استمرت بينهما لمدة سنوات عديدة.
وكان الفنان عادل إمام قد وصف الفنانة يسرا بأحد لقاءاته التلفزيونية بأنها جميلة الجميلات و فنانة كبيرة، فيما علقت الفنانة يسرا على ما قاله بأنها تعتبرها شهادة منه تاج على رأسها مؤكدة بأنها تعلمت منه الكثير.

ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز

كما جاءت صداقة الفنان كريم عبد العزيز والفنان ماجد الكدواني من أبرز علاقات الصداقة داخل الوسط الفني. كما كانا قد شاركا في العديد من الأفلام السينمائية سويًا والتي لاقت نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور، وكانت قد بدأت صداقتهما حينما جاءت بدايتهما الفنية سوياً وحققا نجاحاً مشتركاً لتظل صداقتهما مستمرة حتى الآن، وبرزت صداقتهما الحقيقية بشكل كبير في حفل زفاف نجل الفنان ماجد الكدواني حيث حرص الفنان كريم عبد العزيز أن يتواجد بجوار صديقه بتلك المناسبة.
وقد تحدث الفنان ماجد الكدواني خلال لقاء تلفزيوني عن الفنان كريم عبد العزيز وصداقتهما قائلاً بأن علاقتهما إمتدت لعشرين عاماً وبأن كريم عبد العزيز من الشخصيات الحساسة ولديه مصداقية شديدة مؤكداً بأنه بالنسبة إليه صديق وأخ ويتعلم منه الكثير.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».