عبد المحسن النمر الشخصية المكرمة بمهرجان أفلام السعودية

عبدالمحسن النمر- الصورة من حسابه على الانستغرام
عبدالمحسن النمر- الصورة من حسابه على الانستغرام

أعلن مهرجان أفلام السعودية عن اختيار الفنان عبد المحسن النمر الشخصية المكرمة، ونشر حساب المهرجان عبر الإنستغرام "بوستر" تضمن صورته، وكتب عليه: "بحضوره اللافت منذ أكثر من أربعين عاماً، وبأدائه المتقن للشخصيات على اختلاف أبعادها النفسية والاجتماعية، يصنع الفنان السعودي عبد المحسن النمر اسماً مميزاً وموقعاً بارزاً في خارطة الفن العربي".
كما نشر حساب مهرجان أفلام السعودية "بوستر" آخر له، وجاء فيه: "عبد المحسن النمر، متنقلاً ما بين صالات العرض وخشبة المسرح والشاشة، ومقنعاً في كل دور، واستثنائياً في كل شخصية".
وكان النمر قد نشر على حسابه خبر اختياره الشخصية المكرمة، وكتب: "نلت تكريمي بمحبتكم، عبد المحسن النمر".

آخر أفلام عبد المحسن النمر

وكان آخر فيلم يُعرض له في دور السينما هو فيلم "هجَّان"، وهو فيلم سعودي بدأ عرضه في الدورة الثامنة والأربعين من مهرجان تورونتو السينمائي الدولي في سبتمبر 2023م، وهو من بطولة الفنان عبد المحسن النمر، وإخراج أبو بكر شوقي، وإنتاج مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي إثراء، وكتابة مفرِّج المجفل وعمر شامة، وتدور أحداثه حول قصة صبي اسمه "مطر" الذي يعيش رحلة استكشاف من منطلق شغفه بالإبل، ويواجه صراعاً من أجل الحرية والحقيقة، عندما يجد نفسه في عالم سباقات الهجن دون قصد، وعليه أن يبذل كل ما في وسعه من أجل البقاء.
الفيلم من بطولة: عبد المحسن النمر، وإبراهيم الحساوي، ومحمد الزهراني، وعمر العطوي، والشيماء طيب، وعزام النمر، وتولين بربود، ومحمد هلال.

مسلسل يُعرض بالموسم الرمضاني 2024 لعبد المحسن النمر

مسلسل "خيوط المعازيب" جاء في إطار درامي اجتماعي، يتناول حقبة تاريخية معينة، حيث الصبي "فرحان"، الذي تضطره الحياة للعمل لدى قاسي القلب "أبو عيسى"، فيجد نفسه ملزماً بتنفيذ كل ما يأمر به، حتى تأتيه الفرصة للتصدي لبطشه وظلمه، وترك كل شيء والرحيل بعيداً.
وتشارك في العمل نخبة من النجوم، وهم: الفنان عبد المحسن النمر، وإبراهيم الحساوي، وريم أرحمة، وفيصل الدوخي، وعبد الله الجريان، وراشد الورثان، ودانة آل سالم، والعمل من إخراج عبد العزيز الشلاحي، ومناف عبدال، وتأليف هناء العمير.

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر"