أنت الخير لكل عام.. بهذه الكلمات احتفلت جيسي عبدو بيوم ميلاد زوجها

جيسي عبدو- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
جيسي عبدو- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام

احتفلت النجمة اللبنانية جيسي عبدو بيوم ميلاد زوجها المنتج مفيد الرفاعي، من خلال نشر صورة لهما من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام".

جيسي عبدو تحتفل بيوم ميلاد زوجها

حيث شاركت جيسي عبدو جمهورها ومحبيها صورة تجمعها بزوجها المنتج مفيد الرفاعي احتفالاً بيوم ميلاده، وكتبت عليها معلقة: "أنت الخير لكل عام.. ربي يسعدك ويرزقك ويخليلنا ياك ويعطيك أجمل أيام.. يا بعد عمري أنا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JESSY ABDO (@jessy_abdo)

يمكنكم متابعة.. مكياج جيسي عبدو..ناعم بلمسة عصرية

زواج جيسي عبدو

وكانت جيسي عبدو قد أكدت زواجها من المنتج مفيد الرفاعي صاحب شركة "MR7" للإنتاج، وكشفت بعض تفاصيل علاقتهما، حيث حلَّت جيسي عبدو ضيفة على برنامج "كلام نواعم" على شاشة الـ"mbc"وصرحت بأن زواجهما لم يتم حديثاً بل قبل فترة طويلة، مشيرة إلى أنها تفضل ألا تتحدث عن حياتها الخاصة أمام الإعلام.
وأوضحت "جيسي" أن الخبر ليس سرّاً وأن المقرّبين منها في الوسط الفني يعرفون ارتباطها بالمنتج.
وأشارت إلى أنها كانت قد نشرت سابقاً، صورة جمعتها مع الرفاعي عبر صفحتها الخاصة، وذلك في يوم ميلاده، وأحدثت تلك الصورة ضجة، وأثارت الكثير من الشائعات، لافتة إلى أنها من يومها قررت ألا تنشر صوراً جديدة لهما.

يُذكر أن "جيسي" كانت قد نشرت صورة تجمعها بـ"الرفاعي"؛ بمناسبة يوم ميلاده، وأرفقتها لتعليق قالت فيه: "كل سنة وإنت بألف خير وصحة ونجاح وراحة بال كل سنة وإنت الحب والسند. الله يحميك ويباركك ويخليلنا ياك ويخليلك كل محبينك يا أبوجاد".
وأثارت هذه الصورة جدلاً واسعاً في الوسط الفني، خاصة أن الثنائي يظهران معاً في المناسبات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JESSY ABDO (@jessy_abdo)

آخر أعمال جيسي عبدو الدرامية

مسلسل "ظل" الذي عُرض في عام 2022 كان آخر الأعمال التي جمعت "جيسي" بمفيد الرفاعي، وشاركت أيضاً في مسلسل "عرابة بيروت" الذي عُرض على تطبيق "شاهد"، وحقق نسبة مشاهدة عالية، حيث استعرض الأحداث التي شهدتها مدينة بيروت في ستينيات القرن الماضي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».