محمد إمام يرزق بمولود جديد: "الزعيم الصغنن وصل بالسلامة"

محمد إمام- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
محمد إمام- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام


رُزق الفنان محمد إمام، بطفل جديد اليوم الثلاثاء، أطلق عليه اسم "عمر"، ليتلقى التهنئة من قبل زملائه الفنانين وكذلك جمهوره عبر منصات التواصل الاجتماعي ولمحمد إمام ابنتان أيضاً هما خديجة وقسمت.

"عمر محمد إمام وصل بالسلامة"

ونشر محمد إمام، صورة له من داخل المستشفى، وعلق عليها بقوله: "وَاللَّهُ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا وَجَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ بَنِينَ وَحَفَدَةً وَرَزَقَكُمْ مِنَ الطَّيِّبَاتِ.. الحمدلله رب العالمين عمر محمد إمام وصل بالسلامة الزعيم الصغنن، اللهم احفظه وبارك لنا في جميع أطفالنا يارب".


يمكنكم قراءة.. محمد إمام يعلّق على إشادة المخرج شريف عرفة بأدائه: شكراً على كلامك

محمد إمام يحقق نجاحًا كبيرًا بـ"كوبرا"

وكان محمد إمام شارك خلال الماراثون الرمضاني المنصرم بمسلسل "كوبرا"، مع عدد كبير من نجوم الدراما، نذكر منهم: منة فضالي، مجدي كامل، دنيا ماهر، علاء مرسي، محمود عبدالمغني، محمد أسامة أوس أوس، هشام إسماعيل، وغيرهم من النجوم. والمسلسل من إخراج أحمد شفيق، ومن تأليف أحمد محمد أبوزيد.

وتدور قصته في إطار درامي شعبي، ويجسّد إمام شخصية "كوبرا" الذي يعمل كصاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، ويتعرض للعديد من المشكلات والعقبات في حياته. ومع توالي أحداث المسلسل، تزداد الحلقات إثارة وتشويقاً؛ حيث سيواجه مواقف غريبة، تضعه في صراع ما بين الخير والشر.

محمد إمام ينافس في عيد الأضحى بفيلم "اللعب مع العيال"

كما ينافس محمد إمام، في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، بفيلم كوميدي جديد بعنوان "اللعب مع العيال" يتعاون فيه مع باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، وغيرهم من النجوم. والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة، وتدور أحداث الفيلم في سياق كوميدي ممزوج بجانب تشويقي، ويجسّد إمام شخصية مدرس تاريخ يَصدر قرارٌ بنقله إلى الصحراء لتتوالى بعد ذلك الأحداث.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».