فيديو.. بنفس الطريقة في الثلاثة أطفال.. هكذا يعلن محمد إمام عن ولادة أبنائه

استقبل الفنان محمد إمام مساء أمس الثلاثاء مولوده الثالث وأطلق عليه إسم عمر ليكون الابن الولد الأول لإمام، وذلك بعدما رزق بطفلتين الأولى خديحة في يونيو من 2019 والثانية قسمت التي وُلدت في أغسطس من عام 2020.

محمد إمام يعلن عن ولادة أبنائه بنفس الطريقة


واختار محمد إمام الإعلان عن ولادة أبنائه الثلاثة عمر وقسمت وخديجة بنفس الطريقة، حيث ظهر في المرات الثلاث في نفس المكان، وتحديداً أمام وحدة الأطفال حديثي الولادة بالمستشفى والتي يتم نقل الأطفال المولودين فيه مباشرة، ويلتقط الصورة ويعلن الخبر بجملة واحدة في الثلاثة أطفال، إلا أنه في كل مرة يختار آية قرآنية مختلفة للإعلان عن ولادة طفله الجديد، مع اعتماد كلمتي "وصلت" و"وصل".

 


وأعلن محمد إمام عن ولادة إبنته خديحة عبر منشور على انستغرام كتب فيه:"وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ"، أول مرة أحس بجملة "حياته اتقلبت 180 درجة، خديجة محمد إمام وصلت يا جماعة، يلا دلعوها بقى".
وفي ولادة قسمت كتب إمام:" وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى"، عمري ما كنت أتخيل إن ربنا هيرزقني ببنتين، قسمت محمد إمام وصلت يا جماعة، يلا دلعوها بقى ودلعوني أنا كمان علشان أبو البنات لازم يدلع ربنا يحفظ جميع أطفالنا".

محمد إمام يستقبل ولداً بعد بنتين


وفي المرة الثالثة أمس الثلاثاء، كتب محمد إمام على انستغرام :"وَاللَّهُ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجاً وَجَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ بَنِينَ وَحَفَدَةً وَرَزَقَكُمْ مِنَ الطَّيِّبَاتِ"، الحمدلله رب العالمين، عمر محمد إمام وصل بالسلامة، الزعيم الصغنن، اللهم أحفظه وباركلنا في جميع أطفالنا يارب".

 


يذكر أن محمد إمام قدم في موسم دراما رمضان الماضي 2024، مسلسل "كوبرا" وشارك في بطولته: مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، الحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

اللعب مع العيال في موسم عيد الأضحى السينمائي 2024


وعلى المستوى السينمائي يترقب محمد إمام، طرح أحدث أفلامه "اللعب مع العيال" في موسم عيد الأضحى السينمائي 2024، والفيلم يشارك في بطولته باسم سمرة، أسماء جلال، بيومي فؤاد، ويزو ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، وتدور أحداث الفيلم في سياق كوميدي ممزوج بجانب تشويقي، ويجسّد إمام شخصية مدرس تاريخ يَصدر قرارٌ بنقله إلى الصحراء لتتوالى بعد ذلك الأحداث.