إضافة حفل ثالث لـ عبدالمجيد عبدالله بالكويت نظراً للإقبال الشديد على حجز التذاكر

عبد المجيد عبدالله -الصورة من المركز الاعلامي ل روتانا
عبد المجيد عبدالله -الصورة من المركز الاعلامي ل روتانا

نظراً للإقبال الشديد في الكويت على حفل الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله، وبعد طرح تذاكر الحفل لليلة الأولى، والتي من المقرر أن تكون في 9 مايو، نفدت التذاكر، وطالب جمهور عبدالمجيد بليلة إضافية، وعندما طرحت تذاكر الليلة الإضافية الثانية، وأصبحت SOLD OUT، طرحت تذاكر لليلة ثالثة، وكتب حساب "روتانا لايف" على إنستغرام: "تم طرح تذاكر الليلة الثالثة لا تفوتكم واحجزوا الحين".
ونشرت أيضاً بوستراً آخر للحفل، وكتبت: "خلصت جميع تذاكر ليلتي 9-10 مايو. عبدالمجيد عبدالله في الكويت‬ SOLD OUT خلوكم عالوعد".
كما نشرت بوستراً آخر، وكتبت: "رهيب والله رهيب. خلصت جميع تذاكر الليلة الثالثة. عبدالمجيد عبدالله في الكويت‬ SOLD OUT موعدنا 9 و10و11 مايو".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

‏حفلات عبدالمجيد عبدالله

وأحيا عبدالمجيد عبدالله عديداً من الحفلات خلال الفترة الماضية، حيث افتتح واختتم حفلات موسم الرياض، وكذلك شارك بآخر حفل له في دبي خلال عيد الفطر 2024، وكان عبدالمجيد قد ابتعد فترةً طويلةً عن إحياء الحفلات الغنائية بسبب ظروف مرضه، وجاءت عودته في ليلة تكريم أسير الشوق ضمن موسم الرياض، عبر شاشة المسرح، كذلك شكَّل مفاجأة حفلة رأس السنة التي أقيمت في الرياض، حيث حضر وغنَّى فيها مع عددٍ من نجوم الغناء في الخليج والوطن العربي، وطالبه الجميع وقتها بالعودة إلى تقديم الحفلات مجدداً، وبالفعل أعلن عن إقامة ليلةٍ خاصة به، كما كشف عن ليلةٍ إضافية، ومن بعد عودته بدأ بإحياء عدد من الحفلات من جديد في السعودية والكويت والبحرين ودبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»