أول تعليق من مها الصغير على شائعات انفصالها عن زوجها أحمد السقا 

مها الصغير- الصورة من حسابها الشخصي على إنستغرام
مها الصغير- الصورة من حسابها الشخصي على إنستغرام
نفت الإعلامية مها الصغير الأنباء التي ترددت الأيام الماضية، وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حول انفصالها عن زوجها النجم الكبير أحمد السقا، وذلك من خلال برنامج "الستات ما يعرفوش يكذبوا" المذاع على قناة cbc.

مها الصغير ترد على شائعة انفصالها عن أحمد السقا

حيث أوضحت مها الصغير في حلقة اليوم من برنامج "الستات ما يعرفوش يكذبوا"، والذي تشارك في تقديمه مع عدد من الإعلاميات الأخريات، أن حديثها عن الطلاق في الحلقة السابقة من البرنامج والعلاقة غير الصحية بين بعض الأزواج، لم يكن مقصوداً به شخص معين؛ موضحة أن حديثها بعيد تماماً عن حياتها العائلية وزوجها الفنان أحمد السقا، ولكن ذلك في إطار المشاكل الاجتماعية والقضايا التي يتناولها البرنامج.

مؤكدة أنها تحدثت سابقاً عن بعض صفحات السوشيال ميديا التي تأخذ بعض تصريحات المشاهير وتجتزئها وتبرزها، ولكن بشكل خطأ؛ قائلة: "حياتي الخاصة لا أفضّل تداولها في العلن وعلى المشاع؛ لأن هناك أطفالاً لديهم أصدقاء وزملاء من الممكن أن يتعرضوا للأذى".

ووجهت رسالة إلى كل رواد مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: "أتمنى من الجميع ألّا يروّج أحدٌ تصريحات على لساني لم أتفوّه بها، أو يتوقع أو يستنتج، بطلوا تعملوا تريندات على حساب حياة الناس الشخصية".



كما نشرت من خلال خاصية الـ"ستوري" عبْر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، منشوراً يحتوي على: "سيقال عنك ما ليس فيك، وسيقال لك ما لا تحب، وأنك فعلت ما لم تفعل، ولن تجد مَن يدفع عنك الأذى؛ فلا تبتئس".
الصورة عبر خاصية "ستوري" من حساب مها الصغير على إنستغرام

يمكنكم متابعة.. زوجة أحمد السقا: الطلاق صعب ولكن الحياة بدون سعادة أكثر صعوبة

مها الصغير: انفصلت عن أحمد السقا مرتين

وكانت مها الصغير قد كشفت سابقاً من خلال لقائها في برنامج CutheCrap على موقع يوتيوب، أنها انفصلت عن أحمد السقا مرتين سراً؛ مشيرة إلى أن الطلاق الأول حدث بعد إنجاب أطفالهما الثلاثة، ثم عادت لعصمته وتجددت الخلافات بينهما وحدث الطلاق للمرة الثانية، ولكنهما تجاوزا الخلافات لاحقاً وتم ردها.

ومن جانبه، كان النجم أحمد السقا قد علّق على أنباء انفصاله عن زوجته في أحد اللقاءات؛ قائلاً: "أنباء انفصالي المتداوَلة، هي شائعة سخيفة ليس لها أيّ تفسير، ولا أملك أن أصفها سوى بأنها كذبة أبريل".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».