نجمات اختار أزواجهن الابتعاد عن الأضواء وعدم الظهور في المناسبات معاً

يسرا - مصدر الصورة من المكتب الإعلامي لـ mbc
يسرا - مصدر الصورة من المكتب الإعلامي لـ mbc
في الوقت الذي تنتشر فيه أخبار النجوم والنجمات على وسائل التواصل الاجتماعي، وأصبحت حياتهم الخاصة متاحة ومنتشرة عبر وسائل السوشيال ميديا، وذلك نظراً لوجودهم دائماً تحت دائرة الأضواء واهتمام الجماهير ومحبيهم بحياتهم الخاصة، نجحت بعض النجمات في إخفاء حياتهن الشخصية بعيداً عن الأضواء.
حيث دائماً ما تتقاسم النجمات حياتهن الخاصة مع جمهورهن ومحبيهن من خلال الظهور بصور عائلية مع أزواجهن وأبنائهن، أو الظهور في المناسبات العامة معاً، إلا أن هناك الكثيرات اللواتي فضلن إبعاد حياتهن الشخصية عن الجمهور حفاظاً على خصوصية عائلتهن وتحديداً الأبناء والأزواج، فمنهن منْ اختارت إخفاءهم عن أعين الصحافة والإعلام، ومنهن منْ منعت كشف هوية أزواجهن من الأساس.
وسوف نعرض عليكم أبرز النجمات اللواتي اخترن إبعاد أزواجهن عن الأضواء وعدم الظهور معهن في المناسبات أو على صفحاتهن بمواقع التواصل الاجتماعي.

ميريام فارس تُخفي وجه زوجها على السوشيال ميديا

البداية مع النجمة اللبنانية ميريام فارس والتي تتميز بنشاطها الفني المتواصل، سواء في الظهور في المناسبات العامة والبرامج أو الحفلات التي تحييها، وعادة ما تشارك جمهورها ومحبيها بصور لها ولعائلتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن دائماً تُخفي وجه زوجها في هذه الصور، الأمر الذي أثار تساؤل الجمهور ومحبيها.
وقد بررت ميريام ذلك بأن زوجها رجل الأعمال اللبناني داني متري، لا يفضل الظهور على الإعلام ولا على مواقع السوشيال ميديا، حتى وصل الأمر أن صور حفل زفافهما قد تعمدت ميريام إخفاء وجهه أيضاً.

يسرا

عادة ما تظهر النجمة الكبيرة يسرا بمفردها بدون زوجها خالد سليم نجل الكابتن صالح سليم وشقيق الفنان الراحل هشام سليم، فيسرا معروفة بشخصيتها الودودة والمجاملة فنجدها في معظم مناسبات زملائها، وكذلك في العديد من اللقاءات الإعلامية وخاصة بعد كل عمل تقوم بتقديمه للجمهور، وأيضاً في معظم المهرجانات والتكريمات.
ولكن دائماً نجدها بمفردها من دون زوجها، وقد أوضحت يسرا الأمر أكثر من مرة، بأن زوجها لا يحب الظهور في الإعلام أو عبر مواقع السوشيال ميديا، وهذا كان بمثابة اتفاق بينهما منذ اللحظة الأولى من ارتباطهما، حفاظاً منهما على خصوصية العائلة.
وكان آخر ظهور لخالد سليم مع يسرا عبر السوشيال ميديا، حيث نشرت يسرا صورة تجمعها به من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وعلقت عليها قائلة: "أحلى أجازة عيد مع حبايبنا وأصحابنا من الساحل".
ويمكنكم متابعة.. صندوق مجوهرات يسرا.. تصاميم فاخرة تُكمل سحر إطلالاتها

هند صبري

تعد الفنانة التونسية هند صبري من النجمات الحريصات جداً على خصوصية حياتهن الشخصية وحفظها بعيداً عن أعين الصحافة ووسائل التواصل الاجتماعي، فعلى الرغم من زواجها منذ 14 عاماً من رجل الأعمال المصري أحمد الشريف، إلا أنه يفضل الابتعاد عن الأضواء وعدم الظهور معها في أي مناسبات عامة، وكذلك ترفض هند نشر أي صور لبناتها.

نهى نبيل

عادة ما تهتم الإعلامية والفاشينيستا الكويتية نهى نبيل بمشاركة جمهورها ومحبيها صورها سواء العائلية مع أبنائها أو العامة من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها دائماً تُصور مع أبنائها بمفردهم أو عند ظهور زوجها تتعمد نبيل إخفاء وجهه في الصور، مبررة ذلك أنه يفضل دائماً الابتعاد عن الأضواء وعالم الشهرة.

يسرا اللوزي

تحرص دائماً يسرا اللوزي إخفاء حياتها الشخصية عن العلن، وكانت قد احتفلت بزفافها بدون حضور وسائل الإعلام، وأنجبت طفلتين دليلة ونادية، وقد كشفت يسرا من قبل في لقاء إعلامي، أن عائلة زوجها من العراق، من قبيلة تدعى "الدروج" وانقسموا ثلاث أخوة وكل واحد فيهم ذهب إلى بلد مختلف، دون الكشف عن هويته.

كارمن بصيبص

تعتبر كارمن بصيبص من أشهر النجمات اللبنانيات وأجملهن، وقد حظت بشهرة كبيرة بعد مسلسلها "عروس بيروت" والتي شاركت فيه مع النجم التونسي ظافر العابدين، وقد تزوجت كارمن عام 2016، في حفل زفاف ضخم حضرته العائلة وعدد من الأصدقاء المقربين جداً.
وقد تحدثت كارمن بصيبص من قبل خلال لقاءات تلفزيونية عن زوجها وكشف أنه رجل أعمال لبناني، ولا يمت للوسط الفني بأي صلة، وهي تفضل إبعاد حياتها الشخصية عن الإعلام والأضوء تماماً، وذلك بناءً على اتفاقهما ورغبة زوجها بذلك، حتى أنها كشفت مؤخراً عن صورها يوم زفافها ولكن بمفردها دون زوجها.
إذا أعجبكم الموضوع يمكنكم الاطلاع على استوحي من كارمن بصيبص فساتينك المحتشمة في رمضان

سلمى رشيد

قررت النجمة المغربية سلمى رشيد منذ زواجها عام 2016، إخفاء زوجها عن أعين الجماهير، وتحدثت في أكثر من لقاء تلفزيوني أنها لا تحب أن تعلن عن هويته بناءً على طلبه، وهو بعيد كل البعد عن الوسط الفني، فهي تفضل دائماً أن تبقى حياتهما الشخصية بعيدة عن الأضواء.
واطلعوا أيضاً.. أساليب مكياج من وحي سلمى رشيد

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».