ماجد المهندس يُعلن عن انتهائه من جلسة فنية وإطلاق رئيس هيئة الترفيه لقب صوت الحب

ماجد المهندس- الصورة من  حسابه على  الانستغرام
ماجد المهندس- الصورة من حسابه على الانستغرام
أعلن الفنان ماجد المهندس عن انتهائه من "جلسة فنية"، والتي ستُعرض يوم الخميس على MBC1، وقدم المهندس بصوته العذب المميز أجمل الأغاني في هذه الجلسة، والتي ستطرب المشاهدين، ونشر صورة له من الجلسة الفنية عبر حسابه على الإنستغرام وكتب: "انتظرونا في جلسة نوعية يوم الخميس بإشراف شخصي من معالي المستشار تركي آل الشيخ، وبجهود منتسبي هيئة الترفيه، وبمشاركة نخبة من أروع عازفي الوطن العربي بقيادة المايسترو وليد فايد. الجلسة تعبنا فيها وحاولنا تكون بمستوى عالي في التصوير بأحدث التقنيات السينمائية وبكوادر عالمية وتصميم ديكورات خاصة تعكس التراث والفلكلور السعودي أتمنى تنال إعجابكم @turkialalshik"
كما نشر المهندس تغريدة على حسابه بمنصة إكس وكتب: "انتظرونا في جلسة نوعية يوم الخميس الساعة العاشرة بإشراف شخصي من معالي المستشار تركي آل الشيخ وبجهود منتسبي هيئة الترفيه، وبمشاركة نخبة من أروع عازفي الوطن العربي بقيادة المايسترو وليد فايد. الجلسة تعبنا فيها وحاولنا تكون بمستوى عالي في التصوير بأحدث التقنيات السينمائية...".

إطلاق لقب "صوت الحب" على ماجد المهندس

من جانبه نشر الأستاذ تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه فيديو تضمن بعض الأغاني التي غناها ماجد المهندس في الجلسة، ومنها أغانٍ قديمة "ارفعي البوشيه" والتي غناها عدد من المطربين القدامى، منهم محمود الكويتي، رباب وفيصل السعد، صالح الحريبي، كما غنى أغنية الراحلة رباب "جبرني الشوق" وأغنية الراحل صالح الحريبي "تحريتك سنين طويلة" وأغنية الراحل عبد المحسن المهنا "فدوة لك" وغيرها من الأغاني الجميلة. وأطلق عليه لقباً جديداً وهو "صوت الحب"، وعلق وكتب: "من ضمن شراكتنا الاستراتيجية مع MBC عملاق الإعلام في الشرق الأوسط.. ومع فنان كبير ونجم رائع.. ماجد المهندس.. وفي تجديد لأشهر الأغاني الخليجية والعربية.. انتظرونا الخميس على MBC1 وماجد صوت الحب.. لقب ماجد الجديد هو صوت الحب".

نشاطات الفنان ماجد المهندس القادمة

يستعد الفنان ماجد المهندس الفترة القادمة لإحياء حفل بالإمارات العربية المتحدة وتحديداً في دبي، وذلك في 31 مايو، ونشر بوستر الحفل بحساباته على مواقع السوشيال ميديا وكتب: "البرنس ماجد المهندس لأول مرة على مسرح دبي أوبرا بتاريخ 31 مايو 2024".
شاهد أيضاً: فيديو سالم الهندي يجمع نجوم الفن في منزله بالكويت وبحضور ماجد المهندس
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».