ياسمين عبد العزيز تروي كيف تحولت عداوتها مع منى زكي إلى صداقة ومقالبها مع أحمد السقا

ياسمين عبد العزيز وإسعاد يونس- الصوة من المكتب الإعلامى للمتحدة
ياسمين عبد العزيز وإسعاد يونس- الصوة من المكتب الإعلامى للمتحدة
أكدت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن اشتياقها للوقوف على خشبة المسرح مجدداً، بعدما قدمت خلال مشوارها الفني مسرحيتين فقط، مشيرة خلال الجزء الثاني من برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس على قناة DMC إلى أن هناك مشروعاً مسرحياً جديداً تعمل عليه في الفترة الحالية.

صداقة مع منى زكي بعد كراهية

واسترجعت ياسمين عبد العزيز ذكريات عملها في مسرحية "كدا أوكيه" التي قدمتها مع أحمد السقا، منى زكي، شريف منير، وهاني رمزى عام 2003، مؤكدة أن العمل مع هؤلاء الفنانين كان ممتعاً والكواليس كانت مميزة للغاية. وقالت: "أنا ومنى زكي في بداية المسرحية كنا على خلاف كبير ولا نطيق بعض، وبعد عملنا سوياً أصبحنا أصدقاءً للغاية، وعندما حان وقت ترك المسرحية بكت منى زكي".

يمكنكم قراءة.. ياسمين عبد العزيز: أحمد حلمي زعل مني بسبب فيلم.. وأوقفت تقديم الأكشن بنفسي بعد إصابتي
وأضافت ياسمين عبد العزيز أن كواليسها مع أحمد السقا كانت كلها هزاراً ومقالب، لأن الأخير يحب عمل المقالب في أصدقائه، وروت عن موقف حدث خلال عرض المسرحية قائلة: "دخلت غرفتي في المسرح بعد عرض المسرحية في أحد الأيام وجدت كل الجدران باللون الأبيض رغم أن لون الجدران "نبيتى" واكتشفت أن السقا أحضر طفاية الحريق وقام برش الغرفة بالكامل".

مقالب أحمد السقا وياسمين عبد العزيز فى كدا أوكيه

وتابعت ياسمين عبد العزيز بأنها قامت بالرد على تصرفه وأخذت طفاية الحريق الخاصة بالمسرح ورشت غرفته بالكامل، وظل السقا يبحث عنها في الغرف ولكنها استطاعت الدخول إلى خشبة المسرح وقتها لاستكمال دورها، فكواليس هذه المسرحية كانت جميلة، مضيفة: "كلنا أصدقاء ونحب بعضنا وذلك كان السبب الرئيسي في النجاح الكبير واستمرار العرض لأكثر من 3 سنوات".

إقرأ أيضاً.. ياسمين عبد العزيز: أتعرض لحروب وأذى طوال الوقت وأستمد منها قوتي للنجاح

وكانت ياسمين عبد العزيز قد كشفت خلال الحلقة، عن سبب زعل أحمد حلمي منها موضحة: "أحمد حلمي عرض عليَّ فيلماً، وكان في الوقت نفسه معروض عليَّ فيلم "ثُمن دستة أشرار"، ودوري مع حلمي كان من بداية الفيلم حتى نهايته، وفي الفيلم الثاني أظهر في منتصف الأحداث، إلا أني اخترت ثُمن دستة أشرار واعتذرت لأحمد حلمي وزعل مني وقتها".

ياسمين عبد العزيز تكشف سر غضب أحمد حلمي منها

وتابعت ياسمين عبد العزيز أنها اختارت فيلم "ثُمن دستة أشرار" لأنها شعرت أن شخصيتها بها تفاصيل مختلفة، وأنها بمجرد الظهور في الأحداث سيكون لها تأثير كبير، مشيرة إلى أنها بعد 10 سنوات وخلال إحدى المكالمات بينها وبين أحمد حلمي كشف لها أنه يحب لها فيلم "ثُمن دستة أشرار" لتبلغه بأن هذا الفيلم هو سبب اعتذارها له عن فيلمه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».