موعد حفل آمال ماهر في الكويت بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي

آمال ماهر- الصورة من حسابها على الانستغرام
آمال ماهر- الصورة من حسابها على الانستغرام
تستعد الفنانة آمال ماهر لإحياء حفل غنائي بقيادة المايسترو تامر فيضي وذلك بدولة الكويت بـ 12 يونيو، حيث أعلن حساب مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي عن موعد الحفل، ونشر بوستر له وكتب: "بعد غياب حفلاتها لسنوات، تعود الفنانة آمال ماهر إلى جمهورها في الكويت في "ليلة الفن والطرب والإحساس" التي يستضيفها المسرح الوطني في 12 يونيو المقبل، يتضمن برنامج الحفل مفاجآت غنائية عديدة من بينها أبرز أعمالها الغنائية ونخبة من روائع الزمن الجميل يقود الفرقة الموسيقية المايسترو تامر فيضي".
كما نشرت الفنانة آمال ماهر بوستر الحفل بحسابها على الإنستغرام وكتبت: "متشوقه للقاء جمهور الكويت العزيز على المسرح الوطني.. انتظرونا 12 يونيو، في ليلة الفن والطرب والإحساس، بقيادة المايسترو تامر فيضي".

آخر حفلات الفنانة آمال ماهر

وبعد عودتها من جديد لإحياء الحفلات، كان أول حفل للفنانة آمال ماهر بالمملكة العربية السعودية وتحديداً بجدة، حيث أحيت يوم الجمعة 3 مايو 2024 وبقيادة المايسترو وليد فايد بأونيكس أرينا، وبتنظيم من شركة بنش مارك حفلاً غنائياً مميزاً، وأشعلت المسرح وأطربت الحضور بما قدمته وشهد حفلها بروفات مكثفة والتي استمرت وقتها لمدة 4 أيام، وذلك للاستعدادات اللازمة لحفلها برفقة الموسيقار وليد فايد والأوركسترا الموسيقية المكونة من 100 عازف.

آمال ماهر في سطور

آمال ماهر من مواليد 19 فبراير 1985، هي مطربة مصرية من مواليد القاهرة، بدأت الغناء وعمرها ثلاث عشرة سنة عام 1998، منذ ظهورها الأول تركت انطباعاً جميلاً لدى متذوقي الغناء في مصر والعالم العربي، وأصبحت القاسم المشترك في الاحتفالات والمناسبات الوطنية الهامة، وتمتلك صوتاً استثنائياً يؤدي جميع المقامات، واكتشفها الموسيقار محمد المليجي الذي انتبه لموهبتها الكبيرة بعد أن شاهدها في إحدى الحفلات الخاصة بالمدرسة، ومن هنا كانت بدايتها. تركت آمال الدراسة والتحقت بمعهد الموسيقى العربية، وفي نقابة المهن الموسيقية سمعها صلاح عرام، والذي تُدين له بالفضل في أنه الشخص الذي تعرَّفت ووصلت عن طريقه للموسيقار عمار الشريعي، الذي كانت من خلاله انطلاقتها بمسلسل "أم كلثوم".
أطلقت ألبومها الأول "اسألني أنا" عام 2006 وانطلاقتها الحقيقية لعالم الشهرة كانت عام 2011 مع إصدار ألبومها الثاني "أعرف منين"، والذي لاقى نجاحاً مذهلاً وضعها في صفوف النجوم الكبار في العالم العربي.
أصبحت آمال ضيفة هامة في حفلات الأوبرا، ومهرجانات الموسيقى العربية بأغانيها لمطربين ومطربات كبار، ويعدون من أهم الأصوات بالوطن العربي منهم أم كلثوم، ونجاة الصغيرة، وعبدالحليم حافظ بالإضافة إلى آخرين.

مسلسل أم كلثوم

رشحها الموسيقار عمار الشريعي، ووقع الاختيار على آمال ماهر كأحد الأصوات التي قدمت أغاني مسلسل "أم كلثوم"، بطولة صابرين، لقرب أدائها من الفنانة الراحلة، وبعد المسلسل ارتبط اسمها كثيراً بـ"أم كلثوم"، وأصبحت تقدم بدار الأوبرا أغاني أم كلثوم، إضافة إلى أغاني عمالقة آخرين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»