سلمى أبو ضيف تعلن زواجها شاهد أول صورة للعريس

سلمى أبو ضيف وإدريس عبد العزيز - الصورة من حساب إدريس على انستغرام
سلمى أبو ضيف وإدريس عبد العزيز - الصورة من حساب إدريس على انستغرام

أعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف، زواجها على شاب من خارج الوسط الفني، وأعادت نشر صورة لها برفقة عريسها إدريس عبد العزيز وهو يقدم لها خاتم الزواج على أنغام أغنية "زغروطة حلوة" .

لحظة إعلان زواج سلمى أبو ضيف - الصورة من حساب إدريس عبد العزيز على انستغرام

سلمى أبو ضيف أعلنت زواجها عبر ستوري حسابها على انستغرام، بإعادة نشر صورة لها تجمعها و خطيبها وعلقت عليها بوضع ايقونة لخاتم من الألماس، كما أعادت نشر تهنئة مقدمة لها من صديقة مقربة على انستغرام.

 

@sayidaty أعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف خطبتها من إدريس عبد العزيز ونشرت صورة نشرتها برفقته عبر على "إنستغرام"، كما شارك إدريس عبد العزيز فيديو له أثناء التقدم لطلب يد سلمى أبو ضيف، وموافقتها عليه، وإلباسها لخاتم الخطبة #سلمى_أبو_ضيف #سلمي_ابو_ضيف @Salma @سيدتي ♬ original sound - سيدتي

تابعي المزيد: سلمى أبو ضيف: صوري على انستغرام طبيعية وبدون تعديل

 

ونشر إدريس عبد العزيز عدة مقاطع فيديو تظهر فيها سلمى أبو ضيف وهي تضع الخاتم في يدها وتقول: لقد تزوجنا، مع تعليقات من أصدقاء مقربين لهما أكدوا أن الزواج تم بالفعل.

يذكر أن سلمى أبو ضيف لم تعلن خطوبتها من قبل، وتحدثت منذ أيام قليلة عن فكرة الحب والارتباط، وقالت إنها تقع في الحب بشكل مباشر وصريح، وتعلن عن مشاعرها بصدق، وقالت في حوارها مع برنامج معكم منى الشاذلي: أنا "بندلق على من أحبه" ولو قلت هحبه بعدين عمري ما هحبه، أنا بحب أدلق، هداري ليه؟ ماهو هيبان.

تابعت: لو بحب حد أحب أقوله وعملتها قبل كده، لو بحبه وهو بيحبني ده أحلى أنواع الحب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».