إيمان عبد الغني تعلن موعد حفلها لتكريم الموسيقار عمار الشريعي

إيمان عبد الغني- الصورة من حسابها على الانستغرام
إيمان عبد الغني- الصورة من حسابها على الانستغرام
أعلنت الفنانة إيمان عبد الغني عن موعد مشاركتها في حفل "تكريم الموسيقار عمار الشريعي" والذي سيكون غداً الأربعاء 29 مايو 2024 بقيادة المايسترو الدكتور ماجد سرور والإشراف العام الفنان إيهاب فهمي، ونشرت بوستر الحفل وكتبت: "انتظروني يوم 29 مايو في حفل "تكريم الموسيقار عمار الشريعي" على خشبة المسرح القومي الساعة 8 مساءً .مستنياكم ..إيمان عبدالغني".

آخر نشاطات الفنانة إيمان عبد الغني

هذا وقد كُرمت إيمان عبد الغني قبل يوم من فرقة شارع الفن وذلك لأدائها المميز، ومُنحت درع على التكريم ونشرت وقتها فيديو التكريم وكتبت: "شكراً من قلبي فرقة @shar3a_elfan2022 على التكريم الجميل دا، وعلى اليوم اللي حقيقي انبسطت فيه جداً، شكراً جمهوري العزيز على الدعم المستمر".
كما شاركت مؤخراً بحفل بمناسبة ذكرى الفنانة الراحلة وردة وكتبت وقتها: "بناءً ع طلبكم، حفلة ذكرى الفنانة وردة في القاهرة يوم 24 مايو، شكراً جمهوري الغالي، متحمسة أشوفكم كلكم".
كما شاركت في سهرة خاصة بمناسبة مئوية كوكب الشرق أم كلثوم، وأقامت حفلاً بدار الأوبرا المصرية بعنوان "وردة" بيوم الحب.
كما كانت من ضيوف برنامج الفنانة أحلام " ألف ليلة وليلة " مع الفنان هاني شاكر، كما كانت لها مشاركة في موسم الرياض، منها حفل روائع السنباطي مع عدد من الفنانين.
وتتميز إيمان عبد الغني بصوت قوي ويمكنها من الغناء لكبار الفنانات، مثل أم كلثوم ووردة وغيرهما من الأصوات القوية والمميزة.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"