بعد إزالة الشامة.. هند عبد الحليم تفاجىء الجمهور بلوك جديد

هند عبد الحليم- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
هند عبد الحليم- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
شاركت الفنانة هند عبد الحليم جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام بصورة جديدة لها، كشفت عن خضوعها للوك جديد بالتزامن مع بداية موسم الصيف.

هند عبد الحليم تتألق بلوك جديد

اعتمدت هند عبد الحليم في اللوك الجديد على تغيير لون شعرها إلى الأصفر، وقامت أيضاً بتقصير الشعر قليلاً لتظهر بشكلٍ مختلف تماماً عن الذي بدأت به مشوارها الفني، وتفاعل الجمهور مع إطلالتها الجديدة وأشادوا بجمالها وأناقتها.
وكانت هند عبد الحليم خلال الفترة الماضية قد اتخذت قراراً بإزالة الشامة من وجهها، وكشفت أن سبب خضوعها لعملية تجميل لإزالة الشامة هو أنها أصبحت تشعر بالملل عندما تنظر لوجهها في المرآة خاصةً وأن حجمها كان كبيراً جداً وكانت تخطف النظر.
وبعد قرار إزالة الشامة تعرضت هند لانتقادات كثيرة من جمهورها وصلت لحد التنمر، لكنها تجاهلت الأمر وطالبت باحترام خصوصية حياتها الشخصية.

انفصال هند عبد الحليم

هند عبد الحليم أعلنت خبر طلاقها من زوجها كريم قنديل في بداية عام 2024، وذلك بعد زواج استمر 3 سنوات، وقامت بحذف كافة الصور التي تجمعها به، ونشرت صورة لها كتبت عليها تعليقاً قالت فيه "أيام بتمشي و ناس بتمشي و كل حاجة بتتغير حوالينا ولا يوجد شىء دائم"، وأثار هذا التعليق تساؤلات الجمهور حول انفصالها وقامت بتأكيد الخبر في التعليقات".

حضور مميز لهند عبد الحليم في رمضان

يُذكر أن هند عبد الحليم شاركت في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" الذي تكون من 16 حلقة وتم عرضه في النصف الأول من رمضان وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.
مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، إنتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.
قد ترغبين في معرفة مفاجأة لجمهور مسلسل أعلى نسبة مشاهدة التفاصيل الكاملة
بجانب ذلك شاركت هند عبد الحليم في المسلسل الإذاعي "غير صالح للنشر"، وشاركها البطولة محمد سلام، محمد أوتاكا، مروان يونس، محمد عبده، فاتن واصل، دوجلاس، رنا خطاب، محمد مبروك يوركا، ومعتصم شعبان، والعمل من تأليف أحمد محارب ومحمد محارب من إخراج زهرة رامي .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».