عمرو عبد العزيز يطمئن الجمهور على حالته الصحية بعد خضوعه لعملية جراحية

عمرو عبد العزيز الصورة من حسابه الرسمي على الفيسبوك
عمرو عبد العزيز الصورة من حسابه الرسمي على الفيسبوك
طمأن الفنان عمرو عبد العزيز جمهوره على حالته الصحية، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية دقيقة خلال الساعات الماضية، ونشر عبر خاصية الـ"ستوري" لحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الـ"فيسبوك" صورة له بعد إجراء العملية الجراحية وكان يرتدي فيها ملابس العمليات.
وكان عمرو عبد العزيز قد أعلن مؤخراً عن خضوعه لعملية جراحية دقيقة، وطالب كل جمهوره ومحبيه في الوطن العربي بالدعاء له بالشفاء العاجل في أقرب وقت، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على الـ"فيسبوك"، فكتب منشوراً قال فيه: "داخل أعمل عملية صغننة كده.. دعواتكم بالشفا بقى".

الجمهور يتفاعل مع أزمته الصحية

تفاعل الجمهور مع خبر أزمة عمرو عبد العزيز الصحية وأضافوا العديد من التعليقات وتمنوا له أن تمر هذه الأزمة على خير ويسترد صحته، ليعود لجمهوره من جديد في أقرب وقت.


الجدير بالذكر أن عمرو عبد العزيز مر بأزمة صحية سابقة خلال الفترة الماضية، ونتج عنها تعرضه لأزمة قلبية، أدت إلى دخوله غرفة العناية المركزة، في أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.
وشارك عمرو جمهوره هذه الفترة بصور خلال تواجده في المستشفى ووصف هذه التجربة بأنها أصعب 48 ساعة مرت عليه في حياته، لكنه استطاع تدريجياً تجاوز هذه الأزمة الصحية.

إليكِ هذا الخبر.. عمرو عبد العزيز لـ "سيدتي": أفضل أن أكون ممثلاً "جوكر" وتعلمت من عادل إمام المعنى الحقيقي للنجومية

مشاركة عمرو عبد العزيز في رمضان 2024

شارك عمرو عبد العزيز خلال الموسم الرمضاني من خلال مسلسل "بعد النهاية"، ودارت قصة العمل حول عودة جيهان من أمريكا وبعدها تتفاجأ بخيانة زوجها خالد وصديقتها داليا، حيث تكتشف تلك الخيانة بنفسها بعد مكالمة من مجهول يدلها على مكانهما، وتتوالى الأحداث.
وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم نرمين الفقي، ريهام سعيد، هالة فاخر، أحمد سعيد عبد الغني، وجيهان خليل، صبري عبد المنعم، والعمل من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

عمرو عبد العزيز والمسرح

عمرو عبد العزيز يحب خوض التجارب المسرحية، فشارك مؤخراً في بطولة مسرحية "حازم حاسم جداً"، وشاركه البطولة حسن عبد الفتاح وعلاء عوض وغيرهما.
وفي وقتٍ سابق شارك في مسرحية "أبو العربي في ميشين إيمبوسيبل" التى يشارك في بطولتها مع الكوميدي هاني رمزي، داليا البحيري، أحمد فتحي، المسرحية من تأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».