تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ليلى طاهر.. عزة لبيب توضح

ليلى طاهر- الصورة من أرشيف المحرر
حرصت الفنانة عزة لبيب على طمأنة جمهور الفنانة ليلى طاهر ومحبيها على حالتها الصحية، خاصة وأنه يتردد بين الحين والآخر شائعات عن تدهور وضعها الصحي ومرورها بوعكات صحية كبيرة.

حياة اجتماعية هادئة لليلى طاهر

كشفت عزة لبيب في مداخلة هاتفية مع برنامج "صالة التحرير"، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عن تفاصيل الحالة الصحية لليلى طاهر، وأكدت أن وضعها الصحي جيد ومستقر، وتعيش حياة اجتماعية طبيعية مع جيرانها وأصدقائها، وأكدت أنها حريصة على حضور اجتماعات الجمعيات الخيرية والأهلية المشتركة فيها، وبجانب ذلك تخرج مع أصدقائها بشكلٍ مستمر وتقضي معهم أوقاتاً ممتعة في النادي.

ليلى طاهر تجري عملية تغيير مفصل

وحول وضعها الصحي والشائعات التي تتردد بتدهور وضعها، أكدت أنها بحالة صحية جيدة، لكنها أجرت منذ عامين تقريباً عملية تغيير مفصل، لكن وضعها تحسن بشكلٍ سريع خاصةً وأنها تلتزم برياضة المشي باستمرار.
ورداً على سؤال هل توجد إمكانية لتراجع ليلى طاهر عن قرار الاعتزال، أكدت عزة أن ليلى طاهر من الممكن أن تجري مداخلات تلفونية في البرامج، لكنها لا تفضل الظهور أمام الجمهور في الفترة الحالية.
جدير بالذكر أن عزة لبيب تجمعها علاقة طيبة بالفنانة ليلى طاهر وتتواصل معها بشكلٍ دائم، خاصةً وأنها تسكن معها في نفس المبنى، وأكدت أنها تنزعج من الشائعات التي تتردد حول وضعها الصحي.

اعتزال ليلى طاهر

يُذكر أن الفنانة ليلى طاهر أعلنت اعتزالها قبل فترة، وأكدت أنه هذا القرار جاء بعد الثورة لأن الأعمال التي تم عرضها بعدها كانت دون المستوى، وعلى الرغم من ظهور دم جديد في عالم الفن خلال السنوات الماضية، لكنها لم تتحمس للمشاركة في أي عمل من الأعمال التي عُرضت عليها، وفضلت أن تكتفي بالمشوار الفني الذي قدمت فيه أعمالاً ناجحة تشعر بالرضا عنها.
الجدير بالذكر أن آخر أعمال ليلى طاهر كان مشاركتها في مسلسل الباب في الباب، وشاركها بطولة هذا العمل شريف سلامة وأحمد خليل وشريف إسماعيل، وتولى الإخراج تغريد العصفوري وأحمد سمير فرج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».