إياد نصار يحمس الجمهور لدوره في "مفترق طرق".. ماذا قال في البرومو؟

إياد نصار- الصورة من حسابه الرسمي على انستغرام
إياد نصار- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
بعد أن حمست الجمهور لأحدث مسلسلاتها عبر السوشيال ميديا طوال الأيام الماضية، طرحت منصة "شاهد" عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام برومو تشويقياً جديداً لمسلسل "مفترق طرق"، وكان البرومو خاص بالفنان إياد نصار حيث كشف عن ملامح دوره في العمل. هذا وقد تقرر بدء عرضه يوم 2 من يونيو المقبل، بينما بدأ التصوير منذ عامين.
قال إياد نصار في البرومو على لسان الشخصية التي يجسدها: "أنا وقفت في مفترق طرق، من ساعة ما قالتي لأ واختارت غيري، بس أنا اخترت طريق جديد، يمكن أقدر أرجع للحاجة اللي بحبها".

المسلسل انطلق تصويره عام 2022

انطلق تصوير مسلسل "مفترق طرق" في منتصف عام 2022، واستمر لمدة 6 أشهر لينتهي في ديسمبر 2022، وتم تصوير جزء كبير من أحداث العمل في دبي.
كان من المفترض أن يتم عرض المسلسل في بداية 2023، ثم تأجل لأكثر من مرة، ووصل التأجيل لمدة عام ونصف العام تقريباً، وفي مايو 2024 بدأت المنصة الترويج للعمل من جديد بالتزامن مع عرضه في بداية يونيه.

قصة مسلسل "مفترق طرق"

المسلسل مأخوذ عن المسلسل الأجنبي The Good Wife الذي عُرض عام 2009، وهو مكون من 7 مواسم، وشارك في بطولته كل: من جوليانا مارغوليس، مات زوكري، آرشي بنجابي، غراهام فيليبس، مكينزي فيغا، وآلان كامنغ.
وتدور أحداث المسلسل حول، شخصية الزوجة المطيعة التي تجسدها الفنانة هند صبري بينما يعمل زوجها كمحامي يجسد شخصيته الفنان ماجد المصري، وبسبب فضيحة أخلاقية يدخل السجن فيواجه تحقيقات في العديد من قضايا الفساد كان قد ارتكبها في الماضي، فتضطر إليسيا للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنه.

فريق عمل مسلسل "مفترق طرق"

مسلسل "مفترق طرق" من بطولة: هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين وعلي الطيب، إلى جانب عدد من الفنانين الذين يظهرون ضيوفاً للحلقات، يقدم النسخة العربية السيناريست شريف بدر الدين، ويتولى الإخراج أحمد خالد موسى.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"