الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز.. إطلالتها ساحرة

ياسمين رئيس - الصورة من حسابها على إنستغرام
ياسمين رئيس - الصورة من حسابها على إنستغرام

احتفلت الفنانة ياسمين رئيس مساء اليوم الخميس 30 مايو، بزفافها على رجل أعمال مصري يدعى أحمد عبد العزيز، وكشف المكتب الإعلامي للفنانة ياسمين رئيس عن أول صور تجمعها بزوجها في الحفل الذي أقيم في نطاق محدود بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، بقلعة تاريخية بالقاهرة.

الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس

وقد حرص عدد من النجوم على حضور عقد قران وزفاف النجمة ياسمين رئيس، والمقام بقلعة تاريخية بالقاهرة، وكان أول الحضور النجم كريم فهمي وزوجته، ميرهان حسين، ودنيا سامي وآخرون .
وظهرت ياسمين رئيس بفستان الزفاف، والذي جاء بقصة ضيقة وبأكمام طويلة ومكشوف الظهر من تصميم نور عزازي، ومكياج ناعم بألوان النيود من توقيع ميرنا قزمان أظهر رقة وجمال ملامحها، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها بتسريحة الويفي البسيطة.
ومن المفترض بدأ حفل الزفاف الأسطوري بعد قليل، والذي يشارك فيه ياسمين رئيس فرحتها، عدد كبير من النجوم وأهلها وأصدقائها.

ياسمين رئيس وزوجها رجل الأعمال أحمد عبد العزيز - الصورة من المكتب الإعلامي للفنانة ياسمين رئيس


وأحمد عبد العزيز زوج ياسمين رئيس، هو رجل أعمال مصري يعمل في قطاع التعدين والطاقة المتجددة والمقاولات ويهوى الرياضة والصيد ورياضة السيارات.

ياسمين رئيس وزوجها رجل الأعمال أحمد عبد العزيز - الصورة من المكتب الإعلامي للفنانة ياسمين رئيس

ياسمين رئيس تظهر بفستان أبيض وحجاب

ظهرت ياسمين رئيس منذ ساعات قبل حفل الزفاف، بإطلالة أنيقة وهي مرتديه فستان وحجاب أبيض أنيق، وكان واضحًا من خلال الصور بدء استعداداتها للحفل.
وكانت ياسمين رئيس فاجأت الجميع خلال الأيام الماضية، من خلال مشاركتها احتفالها بـ"ليلة حنتها" مع عدد من صديقاتها، وقمن بنشر الصور والفيديوهات من خلال حساباتهن على "إنستغرام"، وكان من بينهن نجلاء بدر والتي علقت على الصورة "أحلى عروسة في الدنيا"، ودينا الشربيني، ميريهان حسين، دنيا سامي، صبا مبارك وغيرهن.

يمكنكم متابعة.. العروس ياسمين رئيس.. دخلت عالم الفن بعمر الـ14 عاماً وفتاة المصنع نقطة انطلاقها

وتُعَد هذه الزيجة هي الثانية للفنانة ياسمين رئيس؛ حيث تزوّجت للمرة الأولى من المخرج هادي الباجوري، وانفصلا في عام 2022 بعد 7 سنوات زواج، وأنجبا ابنهما سليم. فيما تعاون الثنائي في 5 أعمال فنية؛ بدايةً بمسلسل "عرض خاص" عام 2010، فيلم "واحد صحيح" عام 2011، فيلم "هيبتا– المحاضرة الأخيرة" عام 2016، وأيضاً فيلم "قمر 14" عام 2022، وأخيراً فيلم "أنا لحبيبي" عام 2023.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».