قبل حفل زفافها بساعات .. ياسمين رئيس تظهر بفستان أبيض وحجاب

ياسمين رئيس - الصورة من حسابها على إنستغرام
ياسمين رئيس - الصورة من حسابها على إنستغرام
قبل ساعات من حفل زفافها المرتقب مساء اليوم الخميس 30 مايو، شاركت النجمة ياسمين رئيس جمهورها ومحبيها من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، عدد من الصور وهي مرتديه فستان أبيض أنيق وحجاب أبيض وهي الأزياء المناسبة لحفل عقد القران.

ياسمين رئيس تظهر بفستان أبيض وحجاب

ظهرت ياسمين رئيس بإطلالة أنيقة قبل حفل زفافها بساعات، وهي مرتديه فستان وحجاب أبيض أنيق، ومن المفترض أن يُقام حفل زفافها بعد ساعات على أحد رجال الأعمال بالقلعة التاريخية في القاهرة، بحضور الأهل وعدد من الأصدقاء المقربين من الوسط الفني .
ياسمين رئيس قبل زفافها - الصورة من خاصية القصص القصيرة بحسابها على إنستغرام
ياسمين رئيس قبل زفافها - الصورة من خاصية القصص القصيرة بحسابها على إنستغرام

ياسمين رئيس تحتفل بـ"ليلة الحنة" مع صديقاتها

كانت ياسمين رئيس فاجأت الجميع خلال الأيام الماضية، من خلال مشاركتها احتفالها بـ"ليلة حنتها" مع عدد من صديقاتها، وقمن بنشر الصور والفيديوهات من خلال حساباتهن على "إنستغرام"، وكان من بينهن نجلاء بدر والتي علقت على الصورة "أحلى عروسة في الدنيا"، ودينا الشربيني، ميريهان حسين، دنيا سامي، صبا مبارك وغيرهن.
وتُعَد هذه الزيجة هي الثانية للفنانة ياسمين رئيس؛ حيث تزوّجت للمرة الأولى من المخرج هادي الباجوري، وانفصلا في عام 2022 بعد 7 سنوات زواج، وأنجبا ابنهما سليم. فيما تعاون الثنائي في 5 أعمال فنية؛ بدايةً بمسلسل "عرض خاص" عام 2010، فيلم "واحد صحيح" عام 2011، فيلم "هيبتا– المحاضرة الأخيرة" عام 2016، وأيضاً فيلم "قمر 14" عام 2022، وأخيراً فيلم "أنا لحبيبي" عام 2023.
ويمكنكم متابعة أجمل إطلالات مكياج وتسريحات شعر ياسمين رئيس في يوم ميلادها

آخر أعمال ياسمين رئيس

وتنتظر ياسمين رئيس عرض فيلمها "الفستان الأبيض" خلال الفترة المقبلة، وهو ما جعل البعض يتكهن بأن صور ياسمين ليلة حنتها، أنها من كواليس الفيلم الذي تقدّم ياسمين رئيس بطولته، بمشاركة: أسماء جلال، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، سلوى محمد علي، وعدد آخر من الفنانين. والفيلم من تأليف وإخراج جيلان علاء، في أول تجاربها الإخراجية.
كما تواصل تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "جودر – ألف ليلة وليلة"، بمشاركة: ياسر جلال، نور اللبنانية، تارا عماد، وآخرين. بعد عرض الجزء الأول من العمل خلال 15 حلقة في شهر رمضان الماضي، على أن يتم عرض الجزء الثاني في 15 حلقة أيضاً، ولكن لم يتم حسم عرضه في رمضان 2025 أو في الأوف سيزون.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».