نهى نبيل تتحدث عن علاقتها بزوجها وتكشف عن تعليق أثار الرعب داخلها

نهى نبيل- الصورة من حسابها على إنستغرام
نهى نبيل- الصورة من حسابها على إنستغرام
حلت الإعلامية والفاشينيستا الكويتية نهى نبيل ضيفة الإعلامية دانة الطويرش في بودكاست "دانة كاست"، وخلال الحلقة كشفت نهى عن الكثير من أسرارها وتفاصيل حياتها الشخصية.

نهى نبيل عن علاقتها بزوجها: الاختلافات بيننا جعلتنا نكمل

كشفت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل مع دانة الطويرش، عن علاقاتها بزوجها، وكيف خلقت الاختلافات بينهما بيئة زوجية صحية واستمرارية للزواج، حيث قالت: "المواقف التي كُنت فيها في أصعب حالاتي النفسية، أجد زوجي بجواري ويحاول مساعدتي وإخراجي من الأمر اللي أنا فيه، أبو محمد وقف معي في العديد من المواقف الصعبة، وهذ أكد لي أن اختياري مناسب جداً على الرغم من الاختلافات بيننا".
وأضافت: "هو كرجل تفكيره مختلف عن تفكيري تماماً، وأنا كنت أنتقد هذا الشيء كثيراً وكنت منزعجة منه"، مؤكدة أن اختلاف الطرفين في التفكير عن بعض، هو أساسي من أجل إكمال الزواج، وأضافت: "إحنا نقيض ولا يوجد أي شيء مشترك بيننا، يوجد حب ولكن لا يوجد صفات مشتركة بيننا". وأكملت: "حاولت أقرب له خطوة وهو قرب لي خطوة إلى أن التقينا في أشياء مشتركة، والحمد لله هذا الاختلاف هو اللي خلانا نكمل بعض".

نهى نبيل تتحدث عن مشاركة تفاصيل حياتها على السوشيال

وعن حفاظها على خصوصية وأسرار حياتها الشخصية في ظل انتشار السوشيال ميديا، قالت: "إننا دائماً نعرض 20 أو 30% فقط من حياتنا، يرى العالم ما نود أن نريه لهم، يرون جانباً قليلاً من حياتنا، كنت في البداية أصور كل تفاصيل حياتنا وما كان هناك خصوصية، فأنا بداية كنت أنقل يومياتي من خلال السوشيال ميديا وفجأة لقيت ملايين المتابعين على سناب شات، ومع الوقت عندما عدت إلى الكويت راجعت نفسي وتوقفت عن عمل ذلك ووضعت حدود لما يُعرض، لأن السوشيال ميديا دوامة تسمح للناس بالتدخل أكثر في بيتك وحياتك".
يمكنكم متابعة أفكار تنسيق المجوهرات الفاخرة على طريقة نهى نبيل..جربيها في عيد الفطر

نهى نبيل تحكي عن تعليق أثار الرعب داخلها

أثناء الحلقة تحدثت نهى نبيل عن الآثار السلبية للسوشيال ميديا وروت موقفاً حدث معها أثار داخلها الرعب، حيث قالت: "كنت مصورة يوسف في فيديو فوجئت بتعليق متابعة تقول لي ابنك يعاني من التوحد، ظللت ثلاثة أيام لا أنام أراقب تصرفاته وأبحث عن الموضوع وعن علامات مرض التوحد، ولم أهدأ إلا بعد فحص الولد وتأكدت أنه بعافية، فهذا التفكير جعلني أفكر في نشر صور أبنائي وأصبحت أنتقي الفيديوهات التي أنشرها وأضع حدوداً مع السوشيال ميديا، حتى لا أمر مرة ثانية بالقلق أو غيرها من المشاعر السلبية".

قصيدة الاعتزال لنهى نبيل

وخلال الحلقة ألقت نهى قصيدة وداع الشعر، والتي ألقتها أول مرة في مهرجان هلا فبراير، وهي القصيدة التي عبرت من خلالها عن رحلتها مع تأليف الشعر والتحديات التي واجهتها، على الرغم من كلمات القصيدة المختلفة، موضحة أن قصيدة "سكسوكة" هي من يتذكرها الجمهور للفاشينيستا الكويتية، والتي أثارت سخريتهم، وكانت السبب في بكائها لمدة 3 سنوات بسب النقد الذي تعرضت له.

إذا أعجبكم هذا الموضوع اطلعوا على إطلالات شتوية محتشمة من وحي نهى نبيل في رمضان
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»