جنا عمرو طفلة "سامي أكسيد الكربون" تكشف سبب ابتعادها عن التمثيل

جنا عمرو - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
تصدرت جنا عمرو الترند خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهورها في صورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، كشفت من خلالها تخرجها في المدرسة.

غياب جنا عمرو عن التمثيل

أجرت جنا عمرو، التي اشتهرت في طفولتها بعد مشاركتها في عدد من الأفلام السينمائية وأولها "سامي أكسيد الكربون"، مداخلة هاتفية من أمريكا مع الفنان إدوارد، في برنامج القاهرة اليوم، وكشفت سبب ابتعادها عن التمثيل، وانتقالها للإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

أكدت جنا أن قرار ابتعادها عن الفن كان الأفضل من وجهة نظر والديها، وقالت إنها سافرت عام 2018 من أجل التركيز في الدراسة.
ورداً على سؤال: هل تخطط للعودة إلى مصر والإقامة بها يوماً ما؟ أكدت أنها تتواجد في أمريكا من أجل الدراسة، وبالتأكيد ستعود لمصر يوماً ما عندما تنتهي الدراسة، وعن مرحلة الجامعة؛ قالت إنها تنوي دراسة شيء له علاقة بالعلوم.

جنا عمرو وبداية التمثيل

جنا عمرو تغيب عن التمثيل منذ 7 سنوات، وكان آخر عمل شاركت فيه فيلم "فوبيا" عام 2017، مع عمرو رمزي، وراندا البحيري، وميرهان حسين، وأحمد راتب، من تأليف خالد الشيباني، وإخراج إبرام نشأت.
ولدت جنا عمرو في يونيو 2005، واكتشفها المخرج أكرم فريد، أثناء مشاركتها في برنامج "ستار صغار"، وكان يعرض على قناة "أبوظبي"، وبدأت التمثيل عام 2010.
وبعدها شاركت في بطولة عدد من الأفلام السينمائية، منها "سامي أكسيد الكربون" مع هاني رمزي عام 2011، و"مستر أند ميسز عويس" مع حمادة هلال، وفيلم "حصل خير" عام 2012، وفيلم "توم وجيري" عام 2013، و"خطة جيمي" عام 2014.
ومن أسباب شهرة جنا في الوسط الفني، كان تقديمها لبرنامج "الليلة مع جنا"، الذي استضافت فيه عدداً كبيراً من النجوم والمشاهير، وكشفت خلال ظهورها في هذا البرنامج عن خفة ظلها وقدراتها على محاورة الأشخاص الأكبر منها بذكاء.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».