درة تخطف الأنظار برفقة زوجها هاني سعد في أحدث جلسة تصوير

درة الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
شاركت الفنانة التونسية درة جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وظهرت فيها برفقة زوجها رجل الأعمال هاني سعد.

جلسة تصوير جديدة جمعت درة وزوجها

تألقت درة في الصور بفستان أسود مع حقيبة من نفس اللون، وأضافت حول العنق أكسسواراً مميزاً كان عبارة عن وردة بيضاء، وفضلت أن تستخدم مكياجاً ناعماً وبسيطاً يناسب أجواء النهار التي تمت فيها جلسة التصوير، لتتماشى بذلك إطلالتها مع بدلة زوجها التي جاءت باللون الأسود أيضاً، وتفاعل الجمهور مع صور درة وأشادوا بجمالها وأناقتها وتمنوا لها حياة سعيدة مع زوجها.

درة في مهرجان كان

يُذكر أن درة حضرت مؤخراً فعاليات الدورة الـ77 من مهرجان "كان" السينمائي الدولي، حيث حضرت العرض الأول لفيلم Emilia Perez بطولة سيلينا جوميز، وتألقت على الريد كاربت بعدد من الإطلالات الراقية التي تتناسبت مع الحدث.

آخر أعمال درة

الجدير بالذكر أن درة انتهت من تصوير مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي، وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبدالرازق.
وتدور أحداث مسلسل "الذنب" في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.
أما عن آخر أعمالها الدرامية فخاضت درة السباق الرمضاني 2023 من خلال دورها في مسلسل "الأجهر".
ومسلسل "الأجهر" من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبدالجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نورالنبوي، عارفة عبدالرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل، والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».