مسرحية "الجار" لأحمد العونان بأول أيام العيد بمملكة البحرين

أحمد العونان -الصورة من حسابه على الانستغرام
أحمد العونان -الصورة من حسابه على الانستغرام
أعلن الفنان الإماراتي أحمد العونان عن موعد عرض مسرحيته "الجار" بمملكة البحرين بـ 17 و18 يونيو 2024 خلال أيام عيد الأضحى في مركز البحرين العالمي للمعارض والمؤتمرات، ونشر بوستر المسرحية وكتب: "إخواني وحبايبي أهل البحرين جايينكم أول أيام العيد بإذن الله بمسرحية الجار في مركز البحرين العالمي للمعارض والمؤتمرات حياكم الله وتشرفونا".
كما نشر بوستر المسرحية وكتب: "مسرحية الجار في أول أيام عيد الأضحى في البحرين والحصريات للمسرحية ستكون في لوكيشن الكويت قبل الجميع". كما نشر بوستر الحفل أيضاً وكتب عن موعد عرضه في الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في دبي بتاريخ 21 و22 يونيو 2024 على مسرح أوبرا دبي. وكتب: "ضمن احتفالات العيد في دبي على مسرح دبي أوبرا مسرحية الجار بتاريخ 21-22 يونيو".

مسرحية "الجار"


مسرحية "الجار" من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد الكندري، ومن بطولة الفنان أحمد العونان، أميرة محمد، سلطان الفرج، وحيد عبدالله، شيلاء سبت بالإضافة إلى آخرين. وقد قُدمت المسرحية أيضاً وعُرضت سابقاً خلال عيد الفطر على مسرح محمد العلي بالرياض ضمن فعاليات العيد‬.

أعمال أحمد العونان


وكانت آخر أعمال الفنان أحمد العونان بالموسم الرمضاني 2023 من خلال مسلسل "مرضي ودحام" وهو عمل تراثي كوميدي، من بطولته ويشاركه الفنان عبدالناصر درويش، بلال عبدالله، سلطان الفرج، أحمد النجار، فاطمة الطباخ، وإيمان فيصل، أما العمل الثاني فهو مسلسل "قهوة الطيبين" فهو من إﺧﺮاﺝ جون، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد القحطاني، ومن بطولة أحمد العونان، خالد العجيرب، شيماء سيف، فرج سعد، عبدالحميد الشرشني، وسامح الهجاري.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».